كتبت : إسراء عماد

تداول رواد «مواقع التواصل الاجتماعي»، فيديو جديد للفنان «خالد الصاوي»، من حفل زفاف الفنانة «درة»، على رجل الأعمال «هاني سعد»، وظهر الفنان «خالد الصاوي»، وهو يرقص في الحفل ب«السكاكين»، بطريقة كوميدية، على أغنية «نار نار»، ل«حكيم»، كما قام بحركات غريبة، بمشاركة الفنان «آسر ياسين، وبشرى»، على أغاني المهرجانات.

ونال الفيديو إعجاب الجمهور، اللذين تداولوه معلقين:  “أحلى حاجة في فرح درة، أنهم عزموا خالد الصاوي”، وحضر حفل الزفاف، الذي أقيم الأسبوع الماضي، كل من الفنان “أحمد السقا، وأسر ياسين، وخالد الصاوي، وبشرى، وشريف رمزي، وزوجته الفنانة ريهام أيمن، والإعلامية إنجي علي”.

وفاجأت الفنانة «درة»، منذ أيام، متابعيها بعقد قرانها على رجل الأعمال «هاني سعد»، إذ نشرت عدة صور، تجمعها بزوجها، عبر حسابها، على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وكتبت عليها “ما جمعه الله في الحب لا يفرقه إنسان”.

وتابعت “الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات.. تم عقد قراني على مَن اختارني بقلبه، واختاره قلبي وجمعنا النصيب والقدر.. شكرا وكل الحب للأصدقاء والأحباء الذين يشاركونا فرحتنا بالحضور والوجدان”، وقد انتهت الفنانة «درة»، منذ أيام من التحضير لحفل زفافها، وأخبرت أصدقاءها بالوسط الفني، ليشاركونها فرحتها بزواجها.

يذكر أن الفنانة «درة»، قد شاركت في فيلم «يوم وليلة»، بجانب عدد كبير من نجوم الفن منهم «حنان مطاوع، أحمد الفيشاوي، خالد النبوي، محمد عادل، خالد سرحان»، وتأليف «يحيا فكري»، وإخراج «أيمن مكرم».