كتبت : إسراء عماد

داعب الفنان «محمد هنيدي»، زميله الفنان «آسر ياسين»، بعد تشبيه الأخير بأنه أصبح شبيها للفنان «أحمد حاتم عمر»، بعد تخليه عن «لحيته وشاربه»، في «لوك»، جديد، لم يعتاده الجماهير من قبل، إذ قام «هنيدي»، بتصميم صورة ل«آسر ياسين»، ظهر فيها بلحية، وبدأ «آسر ياسين»، بنشر صورة له مع «أحمد حاتم عمر»، بعد حلاقة «ذقنه»،وعلق عليها قائلا:  “بس أنا لو ربيت دقني مش هبقى شبه أحمد حاتم”، ليرد «هنيدي»، بصورة «ميكس»، ل«آسر»، بعد إطالة «ذقنه».

وكان الفنان الشاب «أحمد حاتم عمر»، فاجئ جمهوره ومتابعيه، ب«لوك» جديد، لم يعتاده المشاهدين من قبل، منذ فترة طويلة، بعد تخليه عن «الشارب والذقن»، حيث ظهر في صورة التقطها داخل «الأسانسير»، ونشرها عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وعلق عليها قائلا : “سلم نفسك.. الأسانسير كله محاصر».
وأصبح «لوك أحمد حاتم عمر» الجديد، مادة للاستغراب والدهشة والهزار، إذ قام عدد من الفنانين بالتعليق على صورة حاتم، بإيموشن «الضحك»، ومن الفنانين الذين علقوا على الصورة «غادة عبد الرازق، ونهى عابدين والفنانة السعودية أسيل عمران»، بينما علقت «سلمى أبو ضيف»، بسؤال “من أنت”.

ومن ناحية أخرى، يُعرض للفنان «أحمد حاتم»، حاليا في دور السينما، فيلم «الغسالة»، الذي يعد آخر أعماله السينمائية، ويشاركه في البطولة كل من:  «محمود حميدة، هنا الزاهد، بيومي فؤاد، أحمد فتحي، محمد سلام»، تأليف «عادل صليب»، إخراج «عصام عبد الحميد»، إنتاج مشترك بين شركات «نيو سينشري، وأفلام مصر العالمية، وسينرجي»، ويتولى التوزيع محليًا شركة «دولار فيلم».