كتبت : إسراء عماد 

شارك الفنان القدير «لطفي لبيب»، في مسلسل «فوبيا»، مع الفنان «فتحي عبد الوهاب»، والذي بدأ تصويره كأول بطولة مطلقة له، في الدراما، ويجسد «لبيب» دور جديد، لم يقدمه من قبل في الدراما، فيظهر بشخصية رجل غير متزن، ويعاني فوبيا، ويخاف من شيء تكشفه الأحداث خلال الحلقات، ويحاول استغلال منصبه، لكي يصل لتحقيق أحلامه.

يشارك في بطولة المسلسل، «فتحي عبد الوهاب، وأحمد فؤاد سليم، وطارق عبد العزيز، وميريهان حسين» وعدد آخر من نجوم الفن، وتأليف «طارق بركات»، وإخراج «عادل الأعصر».

من ناحية أخرى، يشارك الفنان «فتحي عبد الوهاب»، في السباق الدرامي الرمضاني المقبل، من خلال مسلسل «القاهرة كابول»، مع الفنانين «طارق لطفي، وخالد الصاوي»، للمخرج «حسام علي»، وتأليف «عبد الرحيم كمال»، ويشارك في بطولته كل من «سامح السيد، وحنان مطاوع، ونبيل الحلفاوي».

وكانت آخر أعمال الفنان «لطفي لبيب»، مسلسل «رجالة البيت»، للمخرج «أحمد الجندي»، وتأليف «أيمن وتار»، وشارك في بطولته كل من:  «أحمد فهمي، وأكرم حسني، وبيومي فؤاد ويزو»، وتدور أحداثه حول انتقال كلا من «تيمون وبومبا»، للإقامة في منزل جدهما، وهناك يفاجآن بأن عليهما تحمل المسئولية كاملة، والتكاتف مع بقية أفراد الأسرة، من أجل الوقوف بوجه مالك البيت، الذي يقطنه جدهما، والذي يحاول أخذه منه، لبناء برج سكني.