كتبت : إسراء عماد

أنضم الفنان الأردني «منذر رياحنة»، لفريق عمل مسلسل «موسى»، للنجم «محمد رمضان»، والذي من المقرر عرضه خلال السباق الدرامي الرمضاني المقبل، حيث يواجه بطل العمل، ويدخل في صراعات معه خلال الأحداث، كما اقترب مؤلف العمل «ناصر عبد الرحمن»، من كتابة الحلقات الأخيرة، ويستعد فريق العمل، لانطلاق التصوير قريبًا.

وتم التعاقد بشكل رسمي مع كل من النجوم:  «سمية الخشاب، ورياض الخولي، وسيد رجب»، وجارِ التعاقد مع باقي النجوم، استعداداً لانطلاق التصوير في العديد من الأماكن، بالقاهرة، ويعد المسلسل، ثاني تعاون بين «سيد رجب، ومحمد رمضان»، بعدما تعاونا سوياً في مسلسل «نسر الصعيد»، وحقق نجاحاً ملحوظاً وقتها، من إخراج «ياسر سامي»، وشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، وتأليف «محمد عبد المعطي».

يذكر أن «محمد رمضان»، قدم آخر أعماله «البرنس»، في شهر رمضان الماضي، وشارك في بطولته كل من : «أحمد زاهر، روجينا، محمد علاء، نجلاء بدر»، وعدد كبير من الفنانين، تأليف وإخراج «محمد سامي»، وحقق العمل نجاح كبير للغاية.

فيما كان آخر ظهور للفنان «منذر رياحنة»، في مسلسل «أبو عمر المصري»، للمخرج «أحمد خالد موسى»، تأليف «عز الدين شكري، ومريم نعوم»، وشارك في بطولته كل من «أحمد عز، وأروى جودة، ومحمد سلام، وأمل بشوشة، وعمرو القاضي، ومحمد جمعة، ومحمود حجازي».