كتب :  أحمد نصر الدين

أسفرت نتائج مباريات الجولة السابعة من منافسات الدوري الكويتي الممتاز لكرة القدم للرجال “دوري التصنيف” للموسم الرياضي 2020/2021، عن اشتعال صراع المنافسة على القمة بين فريقي القادسية والنصر.

وجاء الفوز الذي حققه نادي السالمية على نادي القادسية بهدف نظيف، بمثابة الوقود الذي أشعل نار المنافسة على القمة، حيث ارتفع رصيد السالمية إلى 12 نقطة، يحتل بهم المركز الرابع، وتجمد رصيد القادسية عند 15 نقطة، ولكنه مازال في الصدارة.

ونجح نادي النصر في استغلال هزيمة القادسية أحسن استغلال، حيث حقق فوزاً ساحقاً على نادي الصليبيخات بستة أهداف نظيفة، ليقفز النصر إلى المركز الثاني برصيد 14 نقطة، ويتجمد رصيد الصليبيخات عند 4 نقاط، يحتل بهم المركز الرابع عشر.

وحافظ نادي الكويت على المركز الثالث بعد فوزه على نادي اليرموك بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ليرتفع رصيد الكويت إلى 12 نقطة، ويتجمد رصيد اليرموك عند صفر من النقاط، ليظل في المركز الخامس عشر والأخير.

وتقدم نادي كاظمة إلى المركز الخامس برصيد 12 نقطة، بعد فوزه على نادي الشباب بهدف نظيف، ليتجمد رصيد الخاسر عند 8 نقاط، يحتل بهم المركز العاشر، وأحتل نادي العربي المركز السادس برصيد 11 نقطة، بعد فوزه على نادي الساحل بهدفين مقابل هدف واحد، ليتجمد رصيد الساحل عند 9 نقاط، يحتل بهم المركز السابع.

وقفز نادي الجهراء من المركز الحادي عشر إلى الثامن، بعد فوزه على نادي الفحيحيل بهدفين مقابل هدف واحد، ليرتفع رصيد الجهراء إلى 9 نقاط، وتجمد رصيد الفحيحيل عند 9 نقاط، يحتل بهم المركز التاسع.

وتقدم نادي التضامن خطوة مهمة نحو الابتعاد عن مؤخرة الجدول، بعد الفوز الغالي الذي حققه على نادي برقان بهدف نظيف، ليرتفع رصيد التضامن إلى 8 نقاط، يحتل بهم المركز الحادي عشر، وتجمد رصيد برقان عند 8 نقاط، يحتل بهم المركز الثاني عشر.