كتبت: سلمى ياسر

طالب أحمد حسام ميدو نجم منتخب مصر والزمالك السابق، بتأجيل مباراة الأهلي و الوداد حال قرار الاتحاد الإفريقي، بتأجيل مباراة الزمالك مع الرجاء في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

غرد أحمد حسام ميدو عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعي ” تويتر ” : ” تحية للزمالك على عدم ممانعته على تأجيل اللقاء الناحية الانسانية أهم من أي بطولة وهي دي اخلاقنا ولازم نفخر بيها ، ولو كانت الاصابات عندنا أحنا كنا هنتمنى أن المنافس يكون عنده نفس اخلاقنا نعمل اللي احنا شايفينه صح وعدل وفي النهاية النتيجة بتاعة ربنا وانا متاكد لو عملنا كده هنكسب “.

أضاف ميدو : ” لازم الاتحاد الافريقي يأجل ماتش الاهلي والوداد علشان يبقى في فرص متكافئة في النهائي، فيما يخص اعطاء عدد أيام متساوية للاستشفاء لطرفين النهائي لو القرار كده يبقى ميه ميه لو الاتحاد الافريقي أصر على لعب مباراة الاهلي والوداد في ميعاده يبقى الزمالك لازم يقول لأ “.

تابع قائلاً : ” لازم الزمالك يوافق على التأجيل؛  لأن دي اخلاقنا وعلاقتنا باخواتنا المغاربة أهم من أي شيء ولكن يجب أن يشترط تأجيل مباراة الاهلي والوداد لتطبيق العدالة على جميع الفرق “.

يستعد الأهلي لمواجهة الوداد في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا وكان النادي الأحمر قد حقق الفوز في مباراة الذهاب بثنائية نظيفة سجلها محمد مجدي أفشة وعلي ملعول عن ضربة جزاء بينما يواجه الزمالك نظيره الرجاء، وكانت مباراة الإياب قد انتهت بفوز الأبيض بهدف دون رد سجله أشرف بن شرقي.