كتب : أحمد نصر الدين

قفز نادي قادش إلى المركز الثاني بجدول مسابقة الدوري الأسباني الممتاز لكرة القدم “الليجا”، للموسم الرياضي 2020/2021، وذلك بعد فوزه بهدفين نظيفين على نادي إيبار، في افتتاح منافسات الجولة الثامنة.

وبهذا الفوز الغالي ارتفع رصيد قادش إلى 14 نقطة ليتساوى مع ريال سوسيداد المتصدر، بينما تجمد رصيد إيبار عند 8 نقاط، يحتل بهم المركز الحادي عشر.

وتستكمل اليوم السبت باقي منافسات تلك الجولة، حيث يلتقي ريال مدريد صاحب المركز الثالث برصيد 13 نقطة مع ويسكا صاحب المركز الثامن عشر برصيد 5 نقاط، وذلك في الثالثة عصراً، ويسعى الريال من خلال هذا اللقاء للانفراد بصدارة الدوري.

ويلتقي أتلتيك بلباو صاحب المركز السادس عشر برصيد 6 نقاط مع إشبيلية صاحب المركز الثالث عشر برصيد 7 نقاط، وذلك في الخامسة والربع.

وفي مواجهة قوية هدفها الدخول في المربع الذهبي والمنافسة على المراكز المتقدمة، يلتقي أوساسونا صاحب المركز السابع برصيد 10 نقاط مع أتلتيكو مدريد صاحب المركز السادس بنفس الرصيد، وذلك في السابعة والنصف .

وتختتم لقاءات اليوم بمواجهة تجمع بين ألافيس وبرشلونة، في العاشرة مساء، ويدخل ألافيس هذا اللقاء وهو في المركز الخامس عشر برصيد 7 نقاط، بينما يحتل برشلونة المركز الثاني عشر بنفس الرصيد، ويسعى بالطبع لتحقيق الفوز للعودة للانتصارات من جديد وإيقاف نزيف النقاط.