كتب : أحمد نصر الدين

يلتقي نادي دورتموند مع نادي بايرن ميونخ في السابعة والنصف مساء اليوم السبت، في مواجهة قوية ومرتقبة تأتي ضمن مباريات الجولة السابعة من منافسات الدوري الألماني الممتاز لكرة القدم “البوندسليغا” للموسم الرياضي 2020/2021 .

ويعد هذا اللقاء من أبرز مواجهات تلك الجولة؛  نظراً لأن الفائز منه سوف ينفرد بصدارة الدوري، حيث يحتل الفريقين المركزين الأول والثاني برصيد 15 نقطة، ويسعى كلاهما بالطبع لتحقيق الفوز من أجل الانفراد بالصدارة.

وفي إطار هذه الجولة، يلتقي اليوم السبت نادي آر بي ليبزيج مع نادي فرايبورغ، وذلك في الرابعة والنصف عصراً، ويدخل ليبزيج هذا اللقاء وهو في المركز الثالث برصيد 13 نقطة، ويسعى بالطبع لتحقيق الفوز للاستمرار في المنافسة على القمة، بينما يحتل فرايبورغ المركز الثالث عشر برصيد 6 نقاط.

وفي نفس الموعد يلتقي أيضاً نادي أوغسبورغ مع نادي هرتا برلين، ويدخل أوغسبورغ هذا اللقاء وهو في المركز السادس برصيد 10 نقاط، ويأمل في تحقيق الفوز للدخول في المربع الذهبي والمنافسة على المراكز المتقدمة، بينما يدخل هرتا برلين هذا اللقاء وهو في المركز الرابع عشر برصيد 4 نقاط.

كما يلتقي أيضاً في الرابعة والنصف عصراً، نادي شتوتغارت مع نادي آينتراخت، في مواجهة قوية يسعى خلالها الفريقين لتحقيق الفوز للتقدم خطوة كبيرة نحو المربع الذهبي، حيث يحتل شتوتغارت المركز الثامن برصيد 9 نقاط، بينما يحتل آينتراخت المركز العاشر بنفس الرصيد.

ويسعى نادي يونيون برلين صاحب المركز التاسع برصيد 9 نقاط، للدخول في المربع الذهبي على حساب نادي بيليفيلد صاحب المركز الخامس عشر برصيد 4 نقاط، وبعيداً عن صراع القمة والمراكز المتقدمة، يلتقي نادي ماينتس صاحب المركز الثامن عشر والأخير برصيد صفر من النقاط مع نادي شالكة صاحب المركز السابع عشر برصيد نقطتين، وتقام هذه المباريات في الرابعة والنصف عصراً.

وكانت مباريات هذه الجولة قد انطلقت بمباراة واحدة فقط جمعت بين فريقي فيردر بريمين وكولن، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، ليرتفع رصيد بريمن إلى 10 نقاط، تقدم بهم إلى المركز السابع، وارتفع رصيد كولن إلى 3 نقاط، يحتل بهم المركز السادس عشر.