كتب :  أحمد نصر الدين

أسفرت نتائج مباريات الجولة السادسة من منافسات دوري الخليج العربي الإماراتي لكرة القدم للرجال، للموسم الرياضي 2020/2021، عن نجاح نادي الشارقة في مواصلة انتصاراته بعد فوزه الغالي على نادي النصر بهدفين مقابل هدف واحد.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد الشارقة إلى 18 نقطة، ليتربع على قمة جدول الترتيب، وتجمد رصيد النصر عند 13 نقطة، يحتل بهم المركز الثالث متساوياً مع نادي الوحدة الذي قفز إلى المركز الثاني بعد فوزه الكبير على نادي عجمان بثلاثة أهداف نظيفة، ليتجمد رصيد الخاسر عند نقطتين، يحتل بهم المركز الثاني عشر.

وأصبح نادي الجزيرة في المركز الرابع برصيد 11 نقطة، بعد فوزه على النادي الأهلي بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، ليتجمد رصيد الأهلي عند 9 نقاط، يحتل بهم المركز الثامن، وأحتل نادي العين المركز الخامس برصيد 11 نقطة، بعد فوزه على نادي الوصل بهدفين مقابل هدف واحد، ليتجمد رصيد الوصل عند 6 نقاط، يحتل بهم المركز العاشر.

وخسر نادي بني ياس ثلاث نقاط غالية في سباق المنافسة على القمة، بعد هزيمته من نادي كلباء بهدفين نظيفين، ليتجمد رصيد بني ياس عند 10 نقاط، يحتل بهم المركز السادس، وارتفع رصيد كلباء إلى 9 نقاط، يحتل بهم المركز التاسع.

وأحتل نادي الظفرة المركز السابع برصيد 10 نقاط، بعد فوزه على نادي خورفكان بهدفين نظيفين، ليتجمد رصيد الخاسر عند نقطة واحدة يحتل بها المركز الثالث عشر، وحقق نادي الفجيرة الفوز الأول له هذا الموسم على حساب نادي حتا بهدف نظيف، ليرتفع رصيد الفجيرة إلى 4 نقاط، يحتل بهم المركز الحادي عشر، ويظل حتا في المركز الرابع عشر والأخير برصيد نقطة واحدة.