كتب : أحمد نصر الدين

واصل نادي ميلان انتصاراته في الدوري الممتاز الإيطالي لكرة القدم للرجال “الكالتشيو” للموسم الرياضي 2020/2021، وذلك بعد فوزه اليوم الأحد، على نادي فيورنتينا بهدفين نظيفين، ضمن مباريات الجولة التاسعة.

وبهذا الفوز حافظ الميلان على صدارة جدول الترتيب، حيث ارتفع رصيده إلى 23 نقطة، بينما تجمد رصيد فيورنتينا عند 8 نقاط، يحتل بهم المركز السادس عشر.

وفي الجولة ذاتها، ارتفع رصيد نادي الإنتر إلى 18 نقطة، ليحتل المركز الثاني، وذلك بعد فوزه الكبير على نادي ساسولو بثلاثة أهداف نظيفة، ليتجمد رصيد الخاسر عند 18 نقطة، يحتل بهم المركز الثالث.

وفقد نادي يوفنتوس نقطتين غاليتين في سباق المنافسة على القمة بعد تعادله مع نادي بينفينتو بهدف لكل منهما، وبهذه النتيجة ارتفع رصيد اليوفي إلى 17 نقطة، تراجع بهم من المركز الرابع إلى الخامس، كما ارتفع رصيد بينفينتو إلى 10 نقاط، يحتل بهم المركز الرابع عشر.

وأصبح نادي هيلاس فيرونا في المركز السادس برصيد 15 نقطة، بعد فوزه على نادي أتالانتا بهدفين نظيفين، ليتجمد رصيد الخاسر عند 14 نقطة، يحتل بهم المركز الثامن.

وأضاع نادي لاتسيو فرصة التقدم نحو المربع الذهبي والمنافسة على المراكز المتقدمة، بعد هزيمته بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد أمام نادي أودينيزي الذي ارتفع رصيده إلى 10 نقاط، تقدم بهم إلى المركز الثالث عشر، وتجمد رصيد لاتسيو عند 14 نقطة، يحتل بهم المركز التاسع.

وفاز نادي بولونيا على نادي كروتوني بهدف نظيف، ليرتفع رصيد بولونيا إلى 12 نقطة، يحتل بهم المركز العاشر، وتجمد رصيد كروتوني عند نقطتين، يظل بهم في المركز العشرين والأخير.