كتب : عمرو عماد

تعادل فريق روما مع مضيفه ميلان بنتيجة 3/3 ، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب”سان سيرو” ، لحساب الجولة الخامسة من الدوري الإيطالي .

وبهذا التعادل استطاع روما إيقاف مسيرة ميلان المميزة ، حيث استطاع رفاق إبراهيموفيتش تحقيق العلامة الكاملة في الأربع جولات الأولي من الدوري ، وذلك قبل أن يتعثروا أمام ذئاب روما في الجولة الخامسة .

خاض ميلان المباراة بالتشكيل التالي :

تاتاروشانو – ثيو هيرنانديز – رومانيولي – سايمون كاير – كلابريا – إسماعيل بن ناصر – فرانك كيسييه – رافائيل لياو – هاكان شان اوغلو- سايليمايكيرس – زلاتان إبراهيموفيتش.

بينما جاء تشكيل روما كالآتي :

ميرانتي – إيبانيز – مانشيني – كومبولا – سبيناتزولا – كارسدورب – لورينزو بيليجريني – جوردان فيريتو – بيدرو رودريجيز – هنريخ مخيتاريان – إدين دجيكو.

تقدم زلاتان إبراهيموفيتش بالهدف الأول في الدقيقة 2 من عمر الشوط الأول، ولكن ذلك التفوق لم يستمر طويلا، حيث أحرز إدين دجيكو هدف التعادل في الدقيقة 14.

وفي الدقيقة 47 تمكن أليكسيس ساليمايكيرس من تسجيل الهدف الثاني لصالح ميلان، قبل أن يحتسب الحكم ركلة جزاء لـ روما، حيث حولها جوردان فيريتو إلى هدف التعادل في الدقيقة 71.

وعاد إبراهيموفيتش لهز شباك روما بتسجيله الهدف الثاني له والثالث لأصحاب الأرض من ركلة جزاء، في الدقيقة 79.

وفي الدقيقة 84 استطاع ماراش كومبولا إحراز هدف التعادل للذئاب ، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي 3/3 .

وبهذا التعادل رفع ميلان رصيده إلي(13 نقطة) في صدارة الدوري الإيطالي ، بينما ارتفع رصيد روما إلي (8 نقاط ) في المركز التاسع.