كتب : أحمد الكيلاني

نشر البرنامج الإسباني الشهير “El Chiringuito TV”، لقطة طريفة، يظهر فيها لاعب برشلونة الجديد، الأمريكي سيرجينو ديست، خلال تقديمه لوسائل الإعلام، وهو يجد صعوبة كبيرة في السيطرة على الكرة، بعد أن حاول أكثر من مرة التحكم فيها، ولكن بلا جدوى، وبدا صاحب الـ19 عاما في تلك اللقطة، وكأنه ليس لاعب كرة قدم من الأساس.

وعقب اللقطة المحرجة، ظهر ديست في مقطع آخر، وهو يقدم من جديد مهارات رائعة ولمسات مميزة، لكن متابعي مواقع التواصل الاجتماعي تجاهلوا تلك اللقطات، وتداولوا فقط تلك التي تظهر فشل وتخبط اللاعب الشاب.

وكعادة اللاعبين عند تقديمهم لوسائل الإعلام، حرص ديست على استعراض مهاراته في تنطيط الكرة أمام الكاميرات، وأظهر النجم الأمريكي الشاب في البداية العديد من اللمسات الرائعة، وبدا أن مهاراته مميزة، قبل أن يتعرض لموقف محرج، جعله محل سخرية في مواقع التواصل الاجتماعي.

وأعلن نادي برشلونة الإسباني، تعاقده رسمياً، أول أمس الخميس 1 أكتوبر 2020، مع الأميركي سيرجينيو ديست ليكون بديلا للبرتغالي نيلسون سيميدو، الذي انتقل إلى وولفرهامبتون الإنجليزي مؤخرا.

ويلعب ديست في مركز الظهير الأيمن، وانتقل من صفوف أياكس أمستردام الهولندي الذي خاض معه موسم 2019-2020 فقط، إلى العملاق الكاتالوني لمدة 5 سنوات حتى عام 2025 مقابل 21 مليون يورو إضافة إلى 5 ملايين على شكل متغيرات.
https://twitter.com/i/status/1312003441217228802