كتبت : إيمان أسامة

 

توفيت الدكتورة يسرية الطويل أستاذ المخ والأعصاب بكلية الطب البشري جامعة الزقازيق، بعد رحلة كفاح علمية مشرفة فى مجال الطب ، وهي تعد من أهم وأشهر أطباء المخ والأعصاب بمحافظة الشرقية .

 

كما أعلن الدكتور عثمان شعلان رئيس الجامعة عن وفاة دكتورة  يسرية الطويل أستاذ جراحة المخ والأعصاب بكلية الطب البشري، والتي وافتها المنية اليوم بعد صراع مع المرض.

 

و تم تشييع الجنازة اليوم بعد صلاة العشاء من مسجد القدس إلى مقابر التيسير .

 

جديراً بالذكر: أن العزاء كان قاصرًا على صلاة الجنازة فقط تنفيذًا لتعليمات الحكومة بمنع التجمعات لتفادي انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

متابعة طقس الغد الأحد 3/1/2021

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يكون حالة طقس، الغد الأحد، نهارا مائل للدفء على القاهرة والوجه البحري والرياح معتدلة، وطقس مائل للدفء على السواحل الشمالية والرياح معتدلة ،دافئ على جنوب سيناء والرياح معتدلة، مائل للدفء على شمال الصعيد والرياح معتدلة ،مائل للحرارة على جنوب الصعيد والرياح معتدلة .

وتكون حالة الطقس ليلا بارد على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء ، بينما يكون شديد البرودة على شمال وجنوب الصعيد ، وتظهر شبورة مائية كثيفة صباحا تصل الى حد الضباب احيانا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وبالنسبة لحالة البحرالمتوسط تكون خفيفة إلى معتدلة وإرتفاع الموج فيه من متر إلى متر ونصف والرياح السطحية شمالية شرقية.

وبالنسبة لحالة البحرالأحمر تكون خفيفة إلى معتدلة وإرتفاع الموج فيه من متر إلى متر ونصف والرياح السطحية شمالية غربية.

وفيما يلى بيان بدرجات الحرارة المتوقعة غدا على محافظات ومدن مصر: القاهرة العظمى 21 والصغري 12، والاسكندرية 21 – 12، ودمنهور 21 – 12، والاسماعيلية 22 – 12 ، والعريش 21 – 11، وطابا 22 – 13 ، والأقصر 25 – 09 ، وأسوان 26 – 10 .