كتبت : ريهام جمال

أظهرت الموشرات الأولية غير الرسمية لانتخابات البرلمان 2020 مشاركة 725 ألف و813 ناخب بمحافظة المنوفية خلال يومى التصويت بنسبة تصل 27% ممن لهم حق التصويت بمحافـظ المنوفية.

وقد أعلنت مساء أمس  الأحد غرفة العمليات المركزية بديوان عام محافظة المنوفية عن إنتهاء عملية التصويت لإنتخابات مجلس النواب 2020، وغلق أبواب اللجان الإنتخابية بكافة مراكز ومدن وقري المحافظة في تمام الساعة التاسعة مساءاً، وذلك بعد يومين من التصويت وبدء عمليات فرز الأصوات، مؤكدة على أنه لم يتم رصد أي مخالفات أو شكاوى داخل اللجان بنطاق المحافظة.

وقد أكد اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية على أن العملية الإنتخابية لمجلس النواب جرت علي مدار يومين متتاليين بشكل جيد وبإنتظام تام وفي المواعيد المقررة لها إعتباراً من الساعة التاسعة صباحاً ، وسط إجراءات إحترازية ووقائية مشددة حفاظاً علي صحة وسلامة المواطنين، واستمر التصويت حتى إنتهاء المواعيد الرسمية.

هذا وأوضح محافظ المنوفية بأن الجهاز التنفيذى بالمحافظة يقف على الحياد التام من جميع المرشحين، وأن إرادة الناخب هى التى ستفرز من يمثلهم في الاستحقاق الإنتخابي، مشيداً بمستوى إقبال أبناء أهالى وشعب المنوفية وحرصهم على ممارسة حقوقهم السياسية لاستكمال مسيرة التنمية لمصرنا الحبيبة.