كتب: عمرو عماد

لطالما كان ملعب أولد ترافورد شاهدا علي أمجاد وبطولات مانشستر يونايتد ، ولكن اليوم كان شاهد علي هزيمة كبيرة لليونايتد أمام توتنهام بنتيجة 6/1 .

وقد شهدت المباراة بداية مجنونة حينما تحصل مارسيال مهاجم فريق مانشستر يونايتد علي ركلة جزاء قبل أن تكتمل الدقيقة الأولي من زمن المباراة، ليسددها برونو في شباك توتنهام ليتقدم اليونايتد بهدف .

ولكن رد توتنهام سريعا، واستطاع أن يسجل هدف التعادل في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة عن طريق اللاعب ندومبلي الذي استغل خطأ ماجواير مدافع مانشستر يونايتد ليسجل هدف التعادل، وفي الدقيقة السادسة أضاف توتنهام الهدف الثاني عن طريق مهاجمه سون مستغلا تمريرة جعلته ينفرد بالحارس في غفلة من دفاع اليونايتد ، وتعرض مارسيال لاعب مانشستر يونايتد للطرد في الدقيقة 29 من المباراة نتيجة لضربه بدون كرة لاميلا لاعب توتنهام ، وفي الدقيقة 31 أضاف هاري كين الهدف الثالث لتوتنهام مستغلا خطأ بايلي مدافع اليونايتد في التمرير ، وفي الدقيقة 37سجل سون الهدف الرابع لفريقه بعدما استقبل عرضية من زميله سيرجي أورييه ليضعها في شباك دي خيا لينتهي الشوط الأول بتقدم توتنهام علي مانشستر يونايتد 4/1 .

ومع بداية الشوط الثاني استطاع توتنهام، إضافة هدف خامس في الدقيقة 50 عن طريق تسديدة سيرجي أورييه، والتي سكنت شباك دي خيا لتعلن عن ارتفاع حصيلة أهداف توتنهام إلي خمسة أهداف.

وفي الدقيقة 79 تحصل ريجيلون لاعب توتنهام علي ركلة جزاء نفذها هاري كين ليضعها في شباك اليونايتد، ويسجل الهدف السادس لفريقه والثاني له في المباراة ، لتنتهي المباراة بنتيجة 6/1 .
وبالتالي رفع توتنهام رصيده من النقاط إلي 7 نقاط بعد انتصار اليوم ، بينما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند ثلاثة نقاط .