كتبت : إسراء عماد

أثارت الفنانة القديرة «ليلى علوي»، الجدل خلال الساعات الماضية، بعد ارتدائها فستان ضمن فعاليات الدورة الرابعة ل«مهرجان الجونة السينمائي 2020»، قد ارتدته منذ 25 عامًا، أي من ربع قرن، ونشرت «علوي»، صورة خلال ارتدائها للفستان، على حسابهاالرسمي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة: “زي متكرر ، هو في الحقيقة مجرد ظهور جيد.. فأنا ارتديت الفستان منذ أكثر من 25 عاما”.

وردت «علوي»، في تصريحات لقناة «ON E»، على سبب ارتدائها للفستان، قائلة :”إن ظهورها بالفستان القديم نال إعجاب الحضور، كما أنه تلاءم مع مقاسها الحالي، وتصميمه الذي من تسعينيات القرن الماضي، عاد ليصبح «موضة»، حاليا، وهي الفساتين ذات الأكتاف المشجرة والمطبوعة بجلد النمر.. كما أنها تحتفظ بملابسها وفساتينها القديمة في مخزن ملابس تمتلكه، وأنها لم تخرجه من «الدولاب»؛ لأنها تحرص على الاحتفاظ بتلك الملابس في مخزنها الخاص”.

وقد اُختُتِمَت فعاليات الدورة الرابعة، من مهرجان «الجونة السينمائي الدولي 2020»، أمس الجمعة، بحضور عدد كبير من الفنانين من مصر، وجميع أنحاء العالم العربي، وسط إجراءات احترازية مُشَدَّدة للوقاية من «فيروس كورونا».