كتبت : إسراء عماد

انطلق منذ قليل حفل نصر أكتوبر بمنطقة «الجلالة»، التي تُذاع على قنوات «DMC»، و«on E»، وافتتح الحفل الفنان «خالد سليم»، بتقديم أغنية «حلم عمري»، وصعد على المسرح ووجه كلمة للجمهور إذ قال لهم “حبايب قلبي”، وأعرب عن سعادته بوجوده في هذا الحفل قائلا :”سعيد إني موجود معاكم وبحتفل ب«مصر ونصر أكتوبر».. وأفتخر بوجودي في هذا المكان الساحر، وتحية شكر وتقدير لما رأيناه في هذه المدينة، وتحية لكل من ساهم في هذا الإنجاز على أرض «مصر»”.

كما قدم الشكر «لشركة المتحدة للخدمات الإعلامية»، لمجهوداتهم في تنظيم هذه الاحتفالا، ثم غنى «أحلف بسماها وبترابها، وياللي غايب»، وسط فرحة كبيرة من الجمهور، ثم غنى «بلاش الملامة»، التي أشعلت حماس الجمهور، وتفاعلو معها بالتصفيق والرقص ليقول لهم: “مبسوط من كتر التصفيق بتاعكوا.. ربنا يسعد قلوبكوا زي ما أسعدتوني”، ثم غنى «لكل عاشق وطن»، ليردد الجمهور كلمات الأغنية وسط رفعهم لأعلام مصر والاحتفال بها، واختتم الفقرة بأغنية «عشنا قد ايه».

ويشارك في الحفل باقة من ألمع النجوم فمنهم «مصطفى حجاج، حسين الجسمي، محمود العسيلي، وحكيم»، ويعتبر هذا الحفل أول احتفالية تُقام بتلك المنطقة التي تُجسد بوضوح الإرادة والعزيمة، كما تعد من أبرز وأهم إنجازات الرئيس «عبد الفتاح السيسي»، ونموذج مهم للمشروعات القومية المهمة التي تم إنجازها في الآونة الأخيرة.