كتبت : إسراء عماد 

وجه الفنان «أحمد فهمي»، عبر حسابه، على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، رسالة ل«شيكابالا»، لاعب نادي الزمالك، قائلا:  “ربنا يجعل الهدف في ميزان حسناتك”، وذلك بعد فوز النادي الأهلي، بنتيجة 2/1 على غريمه التقليدي نادي الزمالك، ومن المتوقَع أن تُحدِث تلك الرسالة أزمات ومشاكل كبيرة، بين الثنائي، خاصةً بعد الأزمة الأخيرة التي حدثت بينهما.

ومنذ فترة طويلة نشبت مشادة بين الفنان «أحمد فهمي»، ولاعب الزمالك «محمود عبد الرازق شيكابالا»، أثناء حفل زفاف «شريف منير حسن»، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك الأسبق، وذلك بعد قيام «شيكابالا»، بسب جمهور «الأهلي»، أكثر من مرة وهو الأمر الذي لم يقبله «أحمد فهمي»، لكونه من المشجعين المتعصبين لل«نادي الأهلي».

وقد شهدت مواقع التواصل الاجتماعي، وقتها جدلا واسعًا بعد تداول صور وفيديوهات لتلك المشادة، ولم يطول صمت الفنان «أحمد فهمي»، طويلا فقد أصدر بيان قال فيه:  “أنا مش ممثل أهلاوي.. أنا واحد أهلاوي بقى ممثل.. فقدامي تحترم نفسك عشان المنطقة دي خط أحمر”.

ومن ناحية أخرى، ينتظر الفنان «أحمد فهمي»، طرح فيلمه الجديد «العارف»، وهو من بطولة الفنان:  «أحمد عز، مصطفى خاطر، محمود حميدة، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح»، وعدد آخر من النجوم كضيوف شرف، على رأسهم «محمد ممدوح تايسون»، وتأليف «محمد سيد بشير»، وإخراج «أحمد علاء الديب».

ويعد الفيلم، الأضخم إنتاجًا في السينما المصرية، وهو أول فيلم مصري يتم تصويره بين أربع دول هي مصر وإيطاليا وبلغاريا وماليزيا، إضافةً إلى استعانة الشركة المنتجة بأربعة مصممين عالميين لتنفيذ المشاهد الخطرة، وتم الانتهاء من تصوير آخر مشاهده الشهر الماضي.