كتبت: منة رضا كريم

تلقت الفنانة بسمة تعليقات كثيرة على إطلالتها الأخيرة أثناء حضورها مهرجان القاهرة السينمائي، حيث قام الكثيرين بوضع صورتها بجانب صورة لموديل بنفس تصميم الفستان التي قامت بارتداءه ، واتهمها البعض بسرقة التصميم، الأمر الذى دفع الفنانة بسمة للاعتذار عن الأمر عبر حسابها على موقع انستجرام.ونشرت الصورة المتداولة، وعلقت عليها بكتابة: “انتشرت الصورة دي واتبعتتلي اكثر من مرة.. طبعا اعتذار واجب لـ ايلى صعب.. الحقيقة مكناش نعرف الموديل من ابتكار مين، لكن من حلاوته اتنفذ بدون تغييرات، وقعت في غرام كل تفاصيل الفستان! بعتذر بالاصالة عن نفسي وعن طاقم العمل اللي تعاونت معاه، وعزائي، ان يعتبر الفستان تقديرًا مننا لمصممه. يمكن في يوم يحالفني حظ اني البس من عنده كمان”.

وهكذا قامت بسمة بالاعتذار للمصمم الأصلي على تقليد الفستان.
وكانت الفنانة بسمة أصيبت بفيروس كورونا فى وقت سابق، وتحديداً عقب عودتها من مهرجان الجونة، حيث أكدت الفنانة بسمة، وقتها أن أعراض إصابتها بفيروس كورونا كانت خفيفة، مؤكدة على ان الحملات ليست كافية لتجنب الإصابة بفيروس كورونا، قائلة:” مش بس الحملات ممكن واحد في بيته يجيله كورونا وبشكل عام يجب أن يكون هناك حرص”.

وعلى جانب أخر، انتهت الفنانة بسمة من تصوير فيلم جديد بعنوان “بعد الأربعين”، الذي تشارك في بطولته، والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.
الفيلم يشارك فى بطولته إلى جانب بسمة:  داليا مصطفى وإيهاب فهمى ومحمد على رزق، وعدد من ضيوف الشرف من تأليف أحمد عثمان، وإخراج معتز حسام، ويعد العمل هو الأول للممثل الشاب معتز هشام فى السينما بعد تألقه فى عدد من الأعمال التليفزيونية منها مسلسل “ممالك النار” و”الاختيار” و”أبو عمر المصرى”.