كتبت : إسراء عماد

تحدث الفنان «شريف سلامة»، عن الصعوبات التي واجهته أثناء تصوير مسلسله الجديد «أسود فاتح»، وقال: “رغم أن مسلسل «أسود فاتح»، كان من أمتع التجارب بحياتي، ولكنه كان أصعبها وليس فقط؛  بسبب أزمة «كورونا»، والتي جعلتنا نلتزم بالحجر الصحي في «لبنان»، لأكثر من شهر ونصف، فقد حاولت خلال هذه الفترة أن أخفف من التوتر والاكتئاب سواء بداخلي أو بين فريق العمل، فالموضوع أثر بشكل كبير على حالتنا النفسية”.

وتابع: “ولكن الكارثة الأصعب هي «انفجار لبنان»، فقد كنت متواجد بفندق بالقرب من الانفجار واستشهدت، وشعرت أن الموت قريب مني، فالمبنى كان يهتز بقوة وكل شيء وقع على الأرض، أزمة وكارثة كبيرة عشت كل تفاصيلها، ولم أكن أصدق ما حدث، الله يحمي «لبنان»، وشعبها ويعد هذا اليوم من أصعب أيام حياتي”.

ويقوم الفنان «شريف سلامة»، ببطولة مسلسل «أسود فاتح»، بمشاركة كلٍ من «هيفاء وهبي، أحمد فهمي، روجينا، وفراس سعيد»، ويجسد شخصية «سيف»، شقيق «رانيا»، التي تجسدها «هيفاء وهبي»، وتحدث عن دوره قائلا : “ألعب دور «سيف»، و«رانيا»، التي تلعب دورها الفنانة «هيفاء وهبي»، وهي شقيقتي، وسيعرف المشاهد طبيعة العلاقة المتوتّرة بيننا منذ المشهد الأول، إذ سرعان ما ستظهر الصراعات القوية تِباعاً”.

وأضاف “شخصية «سيف»، غريبة وردود أفعالها غير متوقعة، فهو شخص ذكي ، ويسعى إلى تحقيق أهداف محددة يرسمها لنفسه بكل الطرق والوسائل، وتربطه علاقات مع معظم شخصيات العمل التي يتدخل في تفاصيل حياتها ويتحكم بأفكارها، باستثناء شقيقته «رانيا».. فرغم الأخوة والحبّ، نرى أن التحدي والنزاع حاضرين دائماً بينهما”.