كتبت: إسراء عماد 

نعت الإعلامية «نانو حمدي»، شقيقة الفنانة «شهيرة»،، الفنان القدير «محمود ياسين»، والذي رحل عن عالمنا بعد صراع مع المرض، ونشرت «نانو حمدي»، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قائلة: “أنت كنت سندي في الدنيا، عندي مشاكل أجري عليك، أتزوج أنت وكيلي، عايزة اشتغل مذيعة أنت تساندني، لما اشتغلت ببرنامج المسرح في البدايات كان كبار النجوم يقبلون التصوير معي لأنك زوج أختي، عندي مشاكل مع زوجي أجري عليك في المكتب، وأحكي عزة نفسي كانت تنهار قدامك وأعطي الحرية للدموع قدامك أنت، كنت أقول لإخواتي صلة الرحم مش صلة مطلقة، أنا بحب «محمود ياسين»، أكتر منكم”.

وتابعت: “علمتني احترام مواعيدي تعلمت منك تشكيل، ووعي وثقافتي منك أنت كنت الأب الروحي لبناتي أنت بابي حودة، أنت أبيه «محمود»، الأخ والعطاء والسند والأب الثاني ل«مريم ومنة»، لما كان برنامجي «رفع الستار»، يتعرض للإلغاء لأن دمي كان تقيل على بعض قيادات التلفزيون أجري عليك يعود البرنامج في الساعة، رحلة عطاء لإنسان نادر الوجود، أنت دولة الأخلاق «محمود ياسين.. وداعا يا أعز من أحببت.. سندي وأخي، هرم من أهرامات الفن”.

يذكر أن «عمرو محمود ياسين»، نجل الفنان الراحل نعى والده عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، فنشر صورة لوالده وكتب عليها “تُوفِيَ إلى رحمة الله تعالى والدي الفنان «محمود ياسين»، إنا لله وإنا إليه راجعون.. أسألكم الدعاء”، وعن جنازة الفنان الراحل «محمود ياسين»، نشر نجله بيان آخر على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، كتب فيه “لاعتبارات وظروف خاصة بالأسرة، سيتم إجراء مراسم الدفن والجنازة غدا الخميس عقب صلاة الظهر.. سنعلن عن مكان صلاة الجنازة لاحقا.. جزاكم الله خيراً ولا أراكم مكروهاً في عزيزٍ لديكم، وغفر لأمواتكم جميعًا”.