أكدت تقارير إعلامية، عدم مشاركة نجمي الاتحاد عبد العزيز البيشي وإيجور كورنادو، في التدريبات الجماغية للفريق خلال الأيام الماضية.

 

وبحسب صحيفة “الرياضية” ، أصيب البيشي في ركبته خلال تدريبات أمس على أن يكون في العيادة لتجهيزه للكلاسيكو.

 

وأشارت إلى أن إصابة البيشي ليست مصدر قلق وسيعود للتدريبات الجماعية قريباً لتحديد موقفه من مباراة الهلال ، فيما سيتم حسم موقف كورنادو خلال المباراة خلال اليوم (الخميس). او غدا (الجمعة).

 

ويستعد فريق الاتحاد لمواجهة الهلال مساء الأحد 15 مايو في منافسات الدوري.

 

ومن جه أخري تبحث إدارة نادي الاتحاد السعودي، برئاسة أنمار الهيلي ، تعزيز الفريق الأول لكرة القدم ، في إطار الاستعدادات للموسم الرياضي الجديد.

 

ويقدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد موسمًا رائعًا في 2021-2022 ، حيث يتصدر جدول كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 61 نقطة قبل أربع جولات من النهاية.

 

ويبتعد  الاتحاد ، برصيد 6 نقاط كاملة ، عن الفريق الأول لكرة القدم نادي الهلال “الوصيف” ، قبل المواجهة الحاسمة بينهما ، مساء الأحد المقبل ، في منافسات الجولة الـ27.

 

وفي هذا السياق كشفت تقارير صحفية عن رغبة الاتحاد القوية للتعاقد مع المغربي مراد باتنا جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح.

 

وأشارت تقارير إلى أن عقد النقابة “المحتمل” مع باتنا يأتي بسبب الإصابات العديدة للثنائي عبد العزيز البيشي وعبد الرحمن العبود ، وتحسبًا لإيقاف النجم الدولي فهد المولد لفترة طويلة.