جمارك القاهرة تضبط حاويه فور وصولها بـ ٢٥٠ عبوه عسل نحل و تزوير في الشهاده الصحيه

 

 

في أطار أحكام الرقابه الجمركيه والاجراءات المتبعه لمنع جريمه التهريب وذلك في ضوء توجيهات وزير الماليه وتعليمات رئيس مصلحة الجمارك ، وبناء على الاخباريه المقدمه من هيئة الرقابة الاداريه بوجود أصناف مخالفه وتزوير شهادات صحيه للتخلص من الضرائب المستحقه وجهات العرض للبيان الجمركي رقم ٣٢٩٩ باسم شركه فيوتشر دريم للتصدير.

حيث تم ترقب وصول الحاويه وفور وصولها امر محمد رشدي محمود مدير جمرك بدر الدهبيه بتشكيل لجنه جمركيه لتنفيذ الاخباريه المقدمه من الهيئه .

 

         

وقد أسفر عمل اللجنه عن وجود إخفاء ٢٥٠ عبوه عسل نحل كانت غير مقر عنها في البيان الجمركي وبفحص البيان الجمركي من قبل مدير الجمرك محمد رشدي وجد ايضا تزوير في الشهاده الصحيه ، وبالعرض علي  الاستاذ سعد الموشي رئيس الاداره المركزيه لجمارك القاهره الذي قرر بتحرير محضر جمركي بعد العرض علي الشؤون القانونيه.

 

 

حيث بلغت قيمه التعويضات الجمركيه المستحقه ١٠٠٠٠٠ جنيه مصري يأتي ذلك في إطار مكافحه التهريب المصريه من اي سمعه سيئه تضر بالاقتصاد القومي.

 

 

يواصل موقع «شبكة يو دبليو إن» الإخبارية متابعة ورصد كل ما هو جديد علي مدار الـ 24 محليًا وعالميًا ورياضيًا وفنيًا واقتصاديًا وثقافيًا.

 

 

أقرا أيضا :النائب ” عاطف سعد ” يتابع  إزالة بناء بالبلوك الأبيض ووقف أعمال بناء لعدم وجود رخصة