تنتظر القارة الأفريقية و عشاق الكرة العربية، مباراة من العيار الثقيل تجمع بين الرجاء المغربي ونظيره الزمالك المصري، مساء اليوم الأربعاء الموافق 4 نوفمبر، على استاد القاهرة الدولي، وذلك لحساب مباراة إياب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

تقدم لكم «شبكة يو دبليو إن الإخبارية» حصريا بث مباشر مباراة الزمالك والرجاء المغربي في قمة مباريات اليوم الأربعاء 4-11-2020 ضمن إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

تُنقل مباراة “الزمالك والرجاء” على قناة بي ان سبورتس 7، بصوت المعلق التونسي “رؤوف خليف”، كما تُنقل على قناة بي إن سبورتس 3 الفرنسية.وتنطلق المباراة في تمام الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش، 20:00 بتوقيت المغرب، 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية.

انتهى لقاء الذهاب بين الرجاء والزمالك بفوز الفريق الأبيض بهدف دون رد، في ملعب المجمع محمد الخامس بالدار البيضاء، وأنهى الفارس الأبيض استعداداته للمواجهة المرتقبة اليوم بتركيز عالي وعلى أتم الجاهزية، من أجل تقديم مباراة قوية تليق بالكيان والحفاظ على النتيجة التي حققها في المغرب.

وسيدخل الزمالك اللقاء بتركيز عالي وبقوة كبيرة من أجل تحقيق الانتصار وعدم التهاون بالخصم وتجنب الوقوع في الأخطاء، من أجل حسم التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا ومقابلة الغريم التقليدي الأهلي المصري.

ويستعيد النادي الأبيض في مباراة الليلة بعض اللاعبين الذين افتقدهم الفريق في لقاء الذهاب وأبرزهم الدولي التونسي فرجاني ساسي والذي أبعدته إصابته بفيروس كورونا عن موقعة “الدار البيضاء”، ومحمود علاء بسبب الإصابة.