بكل تأكيد نجاح المرآة ليس مُنْحصِر فقط في حياتها الإجتماعية، ولكن في جميع أعمالها المختلفة من العملية والثقافية والبحثية والدراسية بل والرياضية ، لذلك نعرض لكم أبرز لاعبات كرة القدم بمحافظة الإسكندرية وكانت تمثل فريق الترام سابقًا قبل إنتقالها لفريقها الحالي فريق المعمورة لكرة القدم النسائية.

"شروق أشرف".. صخرة دفاعية صلبة للخصم .. ومستقبل منتخب مصر للسيدات

شروق أشرف الصخرة الدفاعية لاعبة فريق المعمورة ، التي تعد من أبرز المدافعين في الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية ، لأنها تتمتع بـ قدرات هائلة لتأمين خط دفاع فريقها وند قوي للخصم، وبالإضافة لهدوءها الكروي التى تتمتع بها فى قطع الكرات ، ولبداية الهجمات وكذلك دورها الهجومي المميز خاصة في أحراز الأهداف وتؤكد دائما أنها الأفضل للإنضمام لصفوف منتخب مصر للسيدات لحماية دفاعات الفراعنة في المحافل القارية والدولية.

"شروق أشرف".. صخرة دفاعية صلبة للخصم .. ومستقبل منتخب مصر للسيدات

في الوقت نفسه استطاعت شروق أشرف أن تظهر موهبتها التهديفية ومهاراتها الكبيرة خلال مباريات فريقها ونجحت في إحراز العديد من الأهداف الحاسمة أمام الفرق المنافسة رغم أنها لاعبة قلب دفاع ولكن جوكر في الوقت المناسب، لتكشف عن مستقبلها الكبير مع كرة القدم النسائية في السنوات القادمة.

ودخل عدد من أندية الدوري الممتاز للكرة النسائية، في صراع لضم شروق أشرف، لاعبة نادي المعمورة السكندري الصاعدة بكل قوة والصخرة الدفاعية المستقبلية لمنتخب مصر النسائي، خلال الفترة القادمة.