الكويت  – يو دبليو ان  – استقبل سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ الدكتور محمد صباح السالم صباح اليوم الأحد الموافق 100ارس 2024 ،رئيس نقابة العاملين بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب وأمين صندوق الاتحاد الوطني للموظفين الاستاذ / محمد عبدالرحمن الكندري ونائب رئيس الهيئة الاستاذ / سعد الشطي وأمين الصندوق الاستاذ / فارس العجمي .

شهد بداية اللقاء استقبال وترحيب حار من سمو رئيس مجلس الوزراء بأبناءه ، حيث حرص على الإشادة بمجهوداتهم فى خدمة بلدهم الكويت ، كما هنأهم بحلول شهر رمضان المبارك اعادة الله على الكويت والأمة العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.

وقدم الأستاذ/ محمد عبد الرحمن ورفاقه التهنئة لسمو الشيخ محمد صباح السالم بمناسبة توليه مسئولية رئاسة مجلس الوزراء، مؤكدين أنه خير خلف لخير سلف،كما قاموا بتهنئه سموه بنجاح يوم الكويت الرياضي الذى حظى برعايته وحضوره ومشاركة الآلاف من أبناء الكويت، وكذلك قام الكندري بتهنئه سموه بشهر رمضان المبارك.

وأكد رئيس نقابة العاملين بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب الاستاذ محمد عبدالرحمن الكندري أنه تم خلال اللقاء بحث سبل دعم النقابة وأبرز إحتياجات الهيئة وكيفية معالجتها وتطويرها ، كما كشف الكندري لسموه أنه ضد فصل آلية فصل قطاع التدريس عن قطاع التدريب لما له من مرونه في التطوير و العمل .
وكشف الكندري لرئيس مجلس الوزراء عن احتياج النقابة لميزانية خاصة ، حتى تستطيع أن تؤدي دورها على أكمل وجه لخدمة أبناء الوطن.
وأضاف الكندري أنه تم أيضا الحديث مع سمو رئيس مجلس الوزراء عن ضرورة من الإداريين الفرصة للترقى والحصول على حقوقهم داخل الهيئة وهو ما يكون بمثابة حافز لهم حتى يواصلون العمل بجد واجتهاد وإخلاص.
وأشار أيضآ إلى أن الحديث تطرق للتحويل من الكادر العام للخاص، وأن يكون ذلك من حق الحاصلين على الدبلوم ولا يقتصر على الحاصلين على الماجستير والدكتوراة .
وأوضح الكندري أنه تم الحديث أيضآ عن المهرجان الرياضة العالمى الذى استضافته موسكو برعاية الرئيس الروسى بوتين، والذى يساهم فى تقوية العلاقات بين روسيا والدول الصديقة.
وفي ختام اللقاء دار الحديث عن التراث الكويتي حيث اهدى رئيس نقابة العاملين بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب الاستاذ/ محمد عبدالرحمن الكندري سمو رئيس مجلس الوزراء درع تذكارية، وكتاب ديوان أبناء المرحوم عبدالرحمن الكندري والمختص بالتراث القديم، حيث داعب سموه الكندري متذكرا العلاقة الطيبة التى كانت تربطه مع والده الراحل عبد الرحمن الكندري، وأبدى سعادته بالكتاب فى ظل اهتمامه بكل ما يخص الكويت وتاريخها العريق.