مشاهدة مباراة البرتغال وغانا في كأس العالم 2022، تتجه الأنظار الآن نحو القمة النارية التي ستجمع بين منتخب البرتغال ونظيره غانا في مواجهة من العيار الثقيل، ضمن منافسات ختام الجولة الأولى من دور المجموعات لمسابقة كأس العالم.

ونستعرض لكم من خلال التقرير الآتي، مشاهدة مباراة البرتغال وغانا في كأس العالم 2022 اليوم.

مشاهدة مباراة البرتغال وغانا في كأس العالم 2022

مشاهدة مباراة البرتغال وغانا في كأس العالم 2022، ويحرص موقعنا من خلال التقرير الآتي، على تقديم مشاهدة حية وحصرية لكل أحداث المباراة التي تعد بمثابة قمة نارية من العيار الثقيل، وذلك في ختام الجولة الأولى من دور المجموعات لمسابقة كأس العالم 2022، وذلك لكل محبي ومتابعي هذه البطولة في مصر والوطن العربي.

تشكيل مباراة البرتغال وغانا في كأس العالم 2022

تشكيل مباراة البرتغال وغانا في كأس العالم 2022، تشهد مباراة اليوم بين المنتخبين تشكيلاً نارياً من العيار الثقيل، حيث جاء كالتالي:-

أولاً: البرتغال :-

في حراسة المرمى: ديوجو كوستا

خط الدفاع: جواو كانسيلو – دانيلو بيريرا – روبين دياز – جواو كانسيلو

خط الوسط: روبين نيفيز – برناندو سيلفا – برونو فيرنانديز

خط الهجوم: جواو فيليكس – أوتافيو – كريستيانو رونالدو

ثانياً: غانا:-

في حراسة المرمى: لاورينسي أتي زيجي

خط الدفاع: أليدو سيدو – ألكساندر دجيكو  – محمد ساليسو – دانيال أمارتي – بابا رحمن

خط الوسط: توماس بارتي – ساليس عبد الصمد

خط الهجوم: محمد قدوس – إيناكي ويليامز – أندريه أيو

موعد مباراة البرتغال وغانا اليوم في كأس العالم

موعد مباراة البرتغال وغانا اليوم في كأس العالم، من المقرر أن تنطلق فعاليات اللقاء اليوم، في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت أبو ظبي.

ملعب مباراة البرتغال وغانا اليوم في كأس العالم

ملعب مباراة البرتغال وغانا اليوم في كأس العالم، ومن المقرر أن يقام اللقاء اليوم، بملعب استاد 974 إحدى ملاعب قطر المستضيفة لفاعليات بطولة كأس العالم، وذلك بين المنتخبين البرتغال وغانا.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وغانا اليوم في كأس العالم

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وغانا اليوم في كأس العالم، من المقرر أن تنقل فعاليات اللقاء المرتقب اليوم بين المنتخبين، عبر شبكة قنوات بين سبورتس القطرية، الحاصلة على حقوق بث مباريات كأس العالم في افريقيا والشرق الأوسط، وذلك بالإضافة لقنوات الكأس الرياضية الحاصلة على حقوق البث أيضاً.

وبالتحديد سيتنقل فعاليات اللقاء عبر شاشة قناة بي إن سبورتس ماكس 1، وذلك بالإضافة قناتي الكأس الرياضية اكسترا الأولى والثانية.

معلقي مباراة البرتغال وغانا اليوم في كأس العالم

معلقي مباراة البرتغال وغانا اليوم في كأس العالم، وسيتولى اليوم مهمة التعليق على أحداث المباراة اليوم المعلق الكبير حسن العيدروس على شاشة قناة بي إن سبورتس، بينما سيتولى التعليق على قناتي الكأس الرياضية كلا من خليل البلوشي ومنتصر الأزهري.

والجدير بالذكر أن منتخب البرتغال وقع في المجموعة الثامنة والأخيرة من مجموعات كأس العالم، وذلك برفقة كلا من غانا واوروجواي وكوريا الجنوبية.