ميكيسوني الموزمبيقي ثاني صفقات الأهلي

كشف أمير توفيق، مدير التعاقدات بالأهلي، عن إتمام التعاقد رسميًا مع الموزمبيقي ميكيسوني مهاجم نادي سيمبا التنزاني لمدة أربع سنوات قادمة. وأكد توفيق أن النادي أنهى كافة الإجراءات؛ سواء المالية أو الإدارية، واللاعب وصل للقاهرة قبل 24 ساعة، ووقع على الأوراق اللازمة، وسوف يشارك في التدريبات وفقًا لارتباطات الفريق خلال الفترة المقبلة. صفقات الأهلي الجديدة.

أقرأ أيضًا : عاجل .. كريم فؤاد يرتدي قميص الأهلي لمدة خمس سنوات

أعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي، عن تعاقد الأهلي مع كريم فؤاد مدافع فريق النجوم لمدة خمس سنوات.

وقال توفيق إن اللاعب وقع رسميًا وتم إنهاء كافة الأمور الإدارية والمالية مع ناديه، وسوف ينضم كريم فؤاد لتدريبات فريق الأهلي خلال الأيام القليلة المقبلة.

ميكيسوني الموزمبيقي ثاني صفقات الأهلي

الأهلي يعلن عن التعاقد مع كريم فؤاد لمدة خمس سنوات

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع الجونة 3-3، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على استاد خالد بشارة بالغردقة، ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة لبطولة الدوري الممتاز.

سيطر الأهلي على المباراة رغم تقدم الجونة بالهدف الأول في الدقيقة 7 برأسية محمد نجيب، ونجح في إدراك التعادل في الدقيقة 60 من ركلة جزاء، سددها علي معلول، وأضاف حسين الشحات الهدف الثاني في الدقيقة 69، واختتم محمد شريف ثلاثية الأهلي في الدقيقة 80، قبل أن يسجل محمود الشبراوي هدف الجونة الثاني، وفي الوقت المحتسب بدلًا من الضائع ينجح عمر السعيد في تسجل الهدف الثالث من ركلة جزاء.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الأهلي إلى النقطة 73 ويصل رصيد الجونة إلى النقطة 38.