الفنانة نبيلة عبيد، وجهت الفنانة الكبيرة نبيلة عبيد رسالة شكر لجمهورها في عيد ميلادها الذي يوافق اليوم 21 يناير.

وقالت نبيلة عبيد في تصريح خاص لـ فيتو: “أشكر كل جمهوري على رسائل التهنئة والمحبة، وأخص بالشكر الفنانة نادية الجندي التي كتبت لي تهنئة خاصة أثرت في نفسي، وسأطلبها تليفونيا لشكرها على هذه التهنئة الجميلة”.

وحول علاقتها بنادي الجندي، قال نبيلة عبيد: “ربنا يبعد عننا كل حاجة وحشة، نظرا لأنه كانت هناك محاولات كثيرة في الماضي للوقيعة بيني وبينها، ولكن الصداقة انتصرت على القيل والقال”.

وكانت الفنانة نبيلة عبيد بعث رسالة لجمهورها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير “انستجرام” بمناسبة عيد ميلادها.

عيد ميلاد نبيلة عبيد 

ونشرت نبيلة عبيد مقطع فيديو تضمن لقطات مختلفة من مسيرتها الفنية وعلقت عليها قائلة: “جمهوري الحبيب… في عيدي انتو الحفل كله….انتو شموع التورتة اللي بتنور حياتي ومش عاوزه اطفيها خليها منورة بوجودكم على طول.. معايداتكم بتوصل تباعا بتفرحني بكلماتكم الرقيقة.. كل سنة وانتو طيبين”.

مهرجان أسوان يكرم نبيلة عبيد

وكانت إدارة مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة أعلنت مؤخرا تكريم النجمة نبيلة عبيد في افتتاح دورته السابعة التي ستعقد في الفترة من 5 إلى 10 مارس المقبل، وذلك تقديرا لعطائها السينمائي الكبير الذي قدمت خلاله عددا كبيرا من الأفلام المهمة، أغلبها كانت تناقش قضايا المرأة.

 

وقالت الدكتورة عزة كامل، نائب رئيس مجلس أمناء المهرجان، إن نبيلة عبيد تعد أحد رموز السينما المصرية عبر تاريخها الطويل، وصاحبة بصمة مهمة في تقديم قضايا المرأة على الشاشة الفضية، خاصة أنها قدمت العديد من روايات الكاتب الكبير الراحل إحسان عبد القدوس، الذي يعتبر أكثر الأدباء المصريين والعرب تعبيرا عن هموم المرأة ومشاكلها.

 

وأكد السيناريست محمد عبد الخالق رئيس المهرجان، أن تكريم نبيلة عبيد في مهرجان أسوان يأتي اعترافا بفضلها في تقديم عشرات الأفلام الهامة، التي ستبقى في ذاكرة السينما العربية علامات علي دور السينما الكبير في تبني هموم المجتمع، وقيادة الرأي إضافة لدورها الجمالي، مشددا على أن نبيلة عبيد نجمة من طراز فريد، قدمت أفلاما تحمل قيمة فنية رفيعة، وفي ذات الوقت تتمتع بجماهيرية ربما لا تحققها كثير من الأفلام الآن، ما جعلها واحدة من نجمات الشباك المعدودات في تاريخ السينما المصرية.

 

مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة

يذكر أن مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة، يعقد دورته السابعة في الفترة من 5 إلى 10 مارس المقبل، بدعم من وزارتي الثقافة والسياحة.