نتيجة مباراة الأرجنتين وأستراليا اليوم في كأس العالم 2022، انتهت أحداث مباراة الأرجنتين وأستراليا اليوم، ضمن منافسات الدور الـ16 من مسابقة كأس العالم، والتي كانت في ختام اليوم الأول من دور الـ16 من مسابقة مونديال قطر

ونستعرض لكم من خلال التقرير الآتي، نتيجة مباراة الأرجنتين وأستراليا في كأس العالم 2022 اليوم.

نتيجة مباراة الأرجنتين وأستراليا اليوم في كأس العالم 2022

نتيجة مباراة الأرجنتين وأستراليا اليوم في كأس العالم 2022، ونجح منتخب الأرجنتين في إقصاء منتخب أستراليا من مونديال قطر، وخطف تأشيرة التأهل لربع نهائي كأس العالم، وذلك بهدفين مقابل هدف وحيد، بأقدام ليونيل ميسي وجوليان ألفاريز.

موعد مباراة الأرجنتين وأستراليا اليوم في كأس العالم

موعد مباراة الأرجنتين وأستراليا اليوم في كأس العالم، انطلقت فعاليات اللقاء اليوم، في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشرة مساءاً بتوقيت أبو ظبي.

ملعب مباراة الأرجنتين وأستراليا اليوم في كأس العالم

ملعب مباراة الأرجنتين وأستراليا اليوم في كأس العالم، وأقيم اللقاء اليوم، بملعب استاد محمد بن علي إحدى ملاعب قطر المستضيفة لفاعليات بطولة كأس العالم، وذلك بين المنتخبين الأرجنتين وأستراليا في الدور الـ16من مونديال قطر.

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وأستراليا اليوم في كأس العالم

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وأستراليا اليوم في كأس العالم، ونقلت فعاليات اللقاء المرتقب اليوم بين المنتخبين، عبر شبكة قنوات بين سبورتس القطرية، الحاصلة على حقوق بث مباريات كأس العالم في افريقيا والشرق الأوسط، وذلك بالإضافة لقنوات الكأس الرياضية الحاصلة على حقوق البث أيضاً.

وبالتحديد نقلت فعاليات اللقاء عبر شاشة ثلاث قنوات من مجموعة بي إن سبورتس وهم ماكس الأولى والثانية والثالثة، وذلك بالإضافة قناة الكأس الرياضية اكسترا الأولى والثالثة.

معلق مباراة الأرجنتين وأستراليا اليوم في كأس العالم

معلق مباراة الأرجنتين وأستراليا اليوم في كأس العالم، وتولى اليوم مهمة التعليق شاشة بي إن سبورتس الأولى المعلق الكبير عصام الشوارع، وذلك بجانب خالد الحدي وعبد الرحمن عبدالله على قناتي الكأس اكسترا.

والجدير بالذكر أن منتخب الأرجنتين دخل مباراة اليوم باعتباره متصدر المجموعة الثالثة في مونديال قطر، بينما دخل منتخب أستراليا المباراة وهو وصيف المجموعة الرابعة.