نتيجة مباراة البرتغال وسويسرا اليوم في كأس العالم 2022، أنهى منتخب البرتغال اليوم مواجهته النارية أمام سويسرا، ضمن منافسات الدور الـ16 من مسابقة كأس العالم.

ونستعرض لكم من خلال التقرير الآتي، نتيجة مباراة البرتغال وسويسرا في كأس العالم 2022 اليوم.

نتيجة مباراة البرتغال وسويسرا اليوم في كأس العالم 2022

نتيجة مباراة البرتغال وسويسرا اليوم في كأس العالم 2022، انتهت أحداث المباراة النارية التي جمعت بين منتخبي البرتغال وسويسرا، وذلك بفوز كاسح للمنتخب البرتغالي بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد للمنتخب السويسري، ليخطف البرتغاليون تأشيرة التأهل لربع نهائي مونديال قطر ويكمل ركب المتأهلين

وسجل اللاعب جونسالو راموس لاعب منتخب البرتغال أول هاتريك في كأس العالم وفي أول مباراة له بشكل أساسي، وذلك في الدقائق 17 و 51 و 67.

تشكيل مباراة البرتغال وسويسرا اليوم في كأس العالم 2022

تشكيل مباراة البرتغال وسويسرا اليوم في كأس العالم 2022، وشهدت مباراة اليوم تشكيل مكون من:-

البرتغال:-

حراسة المرمى: كوستا

خط الدفاع: دالوت، بيبي، روبن دياز، رافاييل جيريرو

خط الوسط: برناردو سيلفا، ويليام، اوتافينو، برونو فرنانديز

خط الهجوم: فيليكس، جونسالو ماتياس

سويسرا:-

في حراسة المرمى: سومر.

في خط الدفاع: فيدمير – أكانجي – فيرنانديز – رودريجيز.

في خط الوسط: فريلير – شاكا – سوو.

في خط الهجوم: شاكيري – إيمبولو – فارجاس.

موعد مباراة البرتغال وسويسرا اليوم في كأس العالم 

 موعد مباراة البرتغال وسويسرا  اليوم في كأس العالم، وانطلقت صافرة بداية اللقاء اليوم، في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشرة مساءاً بتوقيت أبو ظبي.

ملعب مباراة البرتغال وسويسرا اليوم في كأس العالم

ملعب مباراة البرتغال وسويسرا اليوم في كأس العالم، وأقيم اللقاء اليوم، بملعب استاد لوسيل إحدى ملاعب قطر المستضيفة لفاعليات بطولة كأس العالم، وذلك بين المنتخبين البرتغال وسويسرا في الدور الـ16من مونديال قطر.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وسويسرا اليوم في كأس العالم

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وسويسرا اليوم في كأس العالم، ونقلت فعاليات اللقاء المرتقب اليوم بين المنتخبين، عبر شبكة قنوات بين سبورتس القطرية، الحاصلة على حقوق بث مباريات كأس العالم في افريقيا والشرق الأوسط، وذلك بالإضافة لقنوات الكأس الرياضية الحاصلة على حقوق البث أيضاً.

وبالتحديد نقلت فعاليات اللقاء عبر شاشة قناتين من مجموعة بي إن سبورتس وهم ماكس الثالثة والخامسة، وذلك بالإضافة قناة الكأس الرياضية اكسترا الأولى والثالثة.

معلق مباراة البرتغال وسويسرا اليوم في كأس العالم

معلق مباراة البرتغال وسويسرا اليوم في كأس العالم، وتولى اليوم مهمة التعليق شاشة بي إن سبورتس  المعلق الكبير حفيظ دراجي، وذلك بجانب أحمد الطيب وسمير المعيرفي.

والجدير بالذكر أن منتخب البرتغال أصبح على موعد جديد في مونديال قطر، وذلك أمام منتخب المغرب، في العاشرة من ديسمبر الجاري، في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت مصر، في ربع نهائي كأس العالم.