“نيللي كريم” تشارك جمهورها على «تويتر» تفاصيل أعمالها المقبلة

كتبت : إسراء عماد

ردت الفنانة «نيللي كريم»، على أسئلة متابعيها، عبر هاشتاج «asknellykarim»، عبر حسابها الرسمي، على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، والذي كشفت من خلاله مصير أعمالها الفنية المقبلة، وأكدت «نيللي»، أن تقديم جزء ثالث من فيلم «الفيل الأزرق»، ما زال مجرد حديث، قائلة “كان في كلام، بس لحد دلوقتي معتقدش هنعمله أو ممكن هيتعمل.. بس دلوقتي مفيش كلام عليه، عشان كلنا مشغولين وبنصور، فمفتكرش دلوقتي فيه حاجة”.

وأوضحت «نيللي كريم»، أنها تقوم حاليًا بتصوير فيلم «العميل صفر»، مع الفنان «أكرم حسن»، كما أنها تقوم حاليًا بالتحضير لمسلسلها الرمضاني القادم، والذي لم يستقر صناعه على اسمه حتى الآن، وأن ما يتم تداوله عن إطلاق اسم «وضع طيران»، غير صحيح.

وتطرقت «نيللي»، للحديث عن «ب100 وش»، موضحة أن الجزء الثاني منه سيكون فيلم سينمائي، وليس مسلسل درامي، مُشيرة إلى أن فيلم «الفارس»، الذي تم الإعلان عنه من قبل، ويشاركها في بطولته الفنان «كريم عبد العزيز»، توقف تصويره منذ عامين.

ومن ناحية أخرى، ردت «نيللي»، على ما أُثير عن الفوبيا التي تعانيها قائلة “كلنا عندنا فوبيا، مفيش بنيآدم معندوش فوبيا، حتى لو مش بيقول.. انا مش بحب الأدوار المرتفعة خالص، يعني مش بحب الأدوار العالية، ومش بحب الأماكن المقفولة، يعني حتى لو مش جنينة أو مكان على الأرض، بحب يكون فيه بلكونة او حاجة، مش بحب أحس بالخانقة أبدا.. بس مش بخاف من الأسانسيرات عادي”.