قالت الفنانة وفاء عامر: “متفرجتش علي الماتش لأن كان عندي تصوير واللى معايا كلهم زملكاوية، طلعت أهلاوية لأهلي ولكن كل اللي عايشة معاهم زملكاوية وأنا عود في حزمة”.

تحذير زوج وفاء عامر الزملكاوي

ولفتت وفاء عامر خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “اللعيب” المذاع على قناة “إم بي سي مصر”: “زوجي المنتج محمد فوزي أكبر زملكاوي وقال لى بصي افتحي وخشي اقعدي في أوضتك، ومش عايزة أشوف حد ولا أسمع صوتك ولا تحتفلي دلوقتي”.

خوف وفاء عامر من زوجها الزملكاوي

وتابعت: زوجي مانعني من الاحتفال بـفوز الأهلي علي الزمالك، هو قاعد في الأوضة اللى جنبي، أنا قلبي فرحان بس خايفة اتكلم من زوجي”.
 

مكافأة لاعبي الأهلي بعد الفوز علي الزمالك

 القمة 125، قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، صرف مكافآت خاصة للاعبين عقب الفوز على نادي الزمالك بثلاثية ضمن لقاءات الجولة الرابعة عشرة من الدوري المصري الممتاز.

وكانت إدارة النادي الاهلي وعدت اللاعبين بصرف مكافآت خاصة حال الفوز على الزمالك.

وفاز الأهلي على الزمالك 0/3، مساء اليوم السبت، في المباراة التي أقيمت على إستاد القاهرة الدولي، ضمن لقاءات الجولة الرابعة عشرة من الدوري المصري الممتاز.

 

أهداف مباراة الأهلي والزمالك 
 

سجل أهداف الأهلي في الزمالك، كهربا في الدقيقة 65، محمد شريف هدفين في الدقيقتين 75 و90.

 

221 مباراة جمعت الأهلي والزمالك بجميع البطولات
 

والتقى الأهلي مع الزمالك فى 221 مباراة بجميع البطولات، حيث فاز الأهلي في 95 مباراة مقابل 51 للزمالك وتعادل الفريقين في 75 مواجهة.

والتقى الأهلي مع الزمالك في بطولة الدوري الممتاز في 124 مباراة حيث فاز الأهلي بـ 47 مباراة مقابل 27 للزمالك وحسم التعادل نتيجة 50 مباراة.

لعب الأهلي أمام الزمالك في كأس مصر 32 مباراة حيث فاز الفريق الأحمر في 16 مباراة، مقابل  في 11 انتصارا للفارس الأبيض وانتهت 5 مباريات بالتعادل.

وتقابل المارد الأحمر مع الفارس الأبيض في كأس السوبر المحلي في 8 مرات حيث فاز الأهلي في 6 مرات مقابل مرتين للزمالك.

لعب الأهلي والزمالك في بطولة كأس السلطان حسين 6 مباريات حيث فاز الأهلي في لقاء وحيد، وفاز الزمالك في ثلاث مباريات، وانتهت مباراتان بالتعادل.

42 مباراة جمعت الأهلي والزمالك في دوري القاهرة، حيث فاز الأهلي في 21 لقاء، بينما فاز الزمالك في 9 مواجهات، والتعادل سيطر على 12 مباراة.

والتقى الأهلى مع الزمالك في بطولة دوري أبطال أفريقيا في 9 مباريات حيث فاز الفريق الأحمر في ست مباريات وانتهت ثلاث مباريات بالتعادل ولم ينجح الزمالك فى تحقيق الفوز على الأهلى بالبطولة الأفريقية عبر تاريخ مباريات الفريقين على المستوى البطولة الأكبر داخل القارة السمراء.

والتقى الأهلي مع الزمالك فى كأس السوبر الأفريقي مرة واحدة فقط وفاز بها الفريق الأبيض بهدف دون رد وكان ذلك في عام 1994 بمدينة جوهانسبرج الجنوب أفريقية.

3 مدربين دربوا الأهلي والزمالك

1- المصرى محمود الجوهري
تولى الجنرال الراحل محمود الجوهرى تدريب النادي الأهلي في عام 1982 ونجح في قيادة المارد الأحمر إلى تحقيق أول ألقابه الافريقية في دورى الأبطال عام 1982 قبل أن ينجح بعدها في قيادة الزمالك الى الفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا عام 1993 ليكون الجنرال محمود الجوهري المدرب المصري الوحيد الذي تولى تدريب القطبين وتوج معهم بالبطولة الأفريقية.

2-  الألمانى  راينر هولمان

وتولى المدرب الألماني راينر هولمان تدريب القلعة الحمراء في عام 1996 ونجح في قيادة الفريق الأحمر إلى الحصول على بطولة الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر قبل أن يعود المدرب الألمانى الى مصر مرة أخرى عبر بوابة نادى الزمالك فى عام 2008 ويرحل بعد شهور قليلة بسبب تراجع نتائجه دون أن يحقق أى بطولة مع الفريق الأبيض.

3- الفرنسى  باتريس كارتيرون

وتولى الفرنسي باتريس كارتيرون تدريب القلعة الحمراء في عام 2018 لكنه رحل بعد خسارته في نهائي دوري أبطال افريقيا فى ذات العام أمام الترجي التونسي بمجموع المباراتين بنتيجة 3/4 ليعود المدرب الفرنسي مرة أخرى إلى مصر ولكن كمدرب للفريق الأبيض، وفاز معه ببطولتى السوبر الأفريقي والمحلى فى موسم 2019-2020، إلى جانب بطولة الدوري الممتاز للموسم قبل الماضي.