كتبت: نور رفاعي 

يذاع فيلم “العمر لحظه”في كل ذكرى وطنية ونصر عظيم للبلاد ، مثل نصر أكتوبر وغيرها من باقي المناسبات التي تؤرخ القصص التاريخية لأبطالنا في سيناء ، وتم تصوير مشاهد الفيلم علي الجبه في مناطق خطره ، التي تعد من اخطر المناطق في سينا.

وقالت الفنانة “غاده نافع”ابنة الفنانة القديرة “ماجده” في تصريحات خاصة لجريدة «اليوم السابع» :”ان الفنانة ماجده كانت تأخذها معها في كل مكان وهي طفلة ، وحضرت معها تصوير فيلم «العمر لحظه» في سيناء بعد حرب أكتوبر”

واشارت “نافع” انه اثناء تصوير المشاهد تعرض كثير من أبطاله للخطر لإن هذه النوعية من الأفلام تعد مجازفة للمنتج لانه صاحب قضية وهدف، بالرغم من ان هذه الأفلام لاتحقق اربحاً.

و أضافت “غاده “ان تصوير المشاهد في الصحراء في ارتفاع درجة الحرارة شئ مرهق جداً كما تعرضت الفنانه “ماجده”خلال تصوير أغنية “بحر البقر” لأصعب المواقف ،و لحن هذه الغنوة الموسيقار بليغ حمدي.

كما أوضحت أن الفنانة ماجده “كانت مؤسسه شركة انتاج عام ١٩٥٨ وأنتجت عددا كبيرا من الأفلام الدينية ،والوطنية مثل : “أين عمري”،”ومن أحب”.

يذكر أن الفيلم “العمر لحظة” من بطولة الفنانة ماجدة وأحمد مظهر ومحمد خيري وناهد شريف ونبيلة عبيد، ومن إخراج محمد راضي ، و إنتاج عام ١٩٧٨ للكاتب الكبير يوسف السباعي، وسيناريو وجيه نجيب وحوار عطية محمد.