كتبت : أميره عجبان

يقام الآن حفل عقد قران الفنانة الشابة هنادى هانى مهنى و الفنان الشاب أحمد خالد صالح بحضور عدد كبير من الفنانين وقدم كل من المطربة بوسى والفنان محمد الشرنوبى مباركة العروسان ووالد العروس الموسيقار هانى مهنى.

كما قرر الثنائي الزواج بعد أقل من عام علي خطبتهما التى اقاماها في شهر ديسمبر الماضى بمنزل العروس وبحضور عائلة العروسين وبحضور النجم تامر حسنى الذى حضر لتقديم التهنئة لهما.

وبدأت قصة الحب بين هنادى وأحمد خالد بعدما اجتمعا فى أكثر من مناسبة سويًا وكان ذلك قبل اعلان خطبتهما حيث ظهرا في مهرجان القاهرة السينمائى الدولى الـ41 وفي حفل توزيع جوائز إذاعة “إنيرجى”، حيث تم تكريم الاثنين كأفضل ممثل شاب وشابة لتقوم هنادي بنشر صورة تجمعهما وتعلق عليها قائلة : “داعمى الأول الذي أعطاني الأمل عندما لم يكن لدى أى أمل.. شكرًا لك على كل ما فعلته، وإن شاء الله ننجح سويا طوال الوقت”.

والجدير بالذكر ان الثنائى أجتمع في عمل فني لأول مرة خلال مسلسل “الفتوة” الذى تم عرضه في رمضان الماضى، وجسدا شخصة اثنين يقعا في حب بعضهما، وكان من ضمن المشاركين في العمل ياسر جلال، مى عمر، أحمد صلاح حسنى، نجلاء بدر، رياض الخولى، ليلى أحمد زاهر، أنعام سالوسة، مها نصار، محمود حافظ وعدد آخر من الفنانين وتأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى