وزارة الأوقاف: توزيع 14 طنًا من لحوم أضاحي بالمحافظات .. غدًا الأحد

 

إيمان محمود 

في ضوء الإسهام المجتمعي لوزارة الأوقاف ومن خلال مشروع أضاحي الأوقاف يتم غدًا الأحد 29 / 8 / 2021م توزيع 14 طنًّا من لحوم الأضاحي على المستحقين الحقيقيين من الأسر الأولى بالرعاية بمحافظات: الإسكندرية- القليوبية- الفيوم- الجيزة، بواقع  4 أطنان لمحافظتي الإسكندرية– الجيزة و 3 أطنان لمحافظتي القليوبية- الفيوم، وذلك للأسبوع السادس من بدء مرحلة التوزيع.

ليصل إجمالي ما تم توزيعه من لحوم الأضاحي حتى تاريخه 664 طنًّا من اللحوم بمحافظات القاهرة– الجيزة – القليوبية – المنوفية – الإسكندرية– بني سويف– الفيوم – الشرقية – الغربية – المنيا- البحيرة – الإسماعيلية- أسيوط-سوهاج- قنا-الدقهلية-كفر الشيخ- دمياط-أسوان– شمال سيناء – الأقصر– جنوب سيناء – السويس- بورسعيد- البحر الأحمر- الوادي الجديد- مطروح.

وزارة الأوقاف: توزيع 14 طنًا من لحوم أضاحي بالمحافظات .. غدًا الأحد

وأكدت غرفة العمليات بالوزارة على عدة أمور ، أهمها : التعامل بمنتهى الاحترام والإنسانية معهم ، وأننا جميعًا في خدمتهم ، وأن هذا إنما هو حقهم علينا وعلى المجتمع، ولا منة لأحد منا فيه ، بل الفضل كله لله ( عز وجل ) في أن اختصنا بخدمتهم.

كما شددت على عدم تصوير أحد عند التوزيع ، وعلى أهمية تفعيل الإجراءات الاحترازية ومراعاة ضوابط التباعد وعدم التزاحم عند عملية التوزيع.

وأعلنت الوزارة أنه سيتم التوزيع تباعًا والإعلان الرسمي عن ذلك على موقع الوزارة .

 

أقرا أيضا : وزارة التخطيط تستعرض مستهدفات قطاع الاتصالات بخطة العام المالي 2021/ 2022