https://youtu.be/J9mzBilBk1o?si=9fj4BsfqeASGuGt-

 

القاهرة- يو دبليو ان  –  طرحت الفنانة المغربية حُسنَى، أغنياتها الجديدة باللهجة المصرية والتي تحمل اسم ” شوف مين” والتي صورتها كفيديو كليب، نظرا لارتباطها وحبها الشديد لمصر.

قالت المغربية حُسنَى، إن مصر هي هوليوود الشرق، وأنها تربت على صوت عبد الحليم حافظ وأم كلثوم وكبار النجوم المصريين الذين أثروا في الوطن العربي كله، وأن نشأتها في بيت مغربي يعشق الطرب المصري ساهم في تعلقها بالفن المصري، ودعمت ذلك بدراستها للموسيقى في سن الحادية عشرة، إذ تعلمت الصولفيج والبيانو والكمان، وانضمت إلى قسم الطرب العربي وعملت في الكورال، وتعتبر الموسيقى هي رمز حياتها، وتسعى دائمًا للتفرد والابتكار في أعمالها الفنية.

تشير إلى أنها تجري تجهيز مجموعة من الأغاني باللهجة المصرية من بينهم اغنية وطنية ستقوم بإهدائها لمصر، والتي ستطرحها خلال الفترة المقبلة

تتميز حُسنَى بصوتها الجميل والقوي، الذي يمتاز بالقدرة على لمس القلوب ونقل العواطف والشجون. فهي واحدة من المواهب الشابة في مجال صناعة الموسيقى بدولة االمغرب، إذ تتمتع بموهبة فريدة وقدرة استثنائية على التعبير عن الأحاسيس، والغناء بأسلوبها الموسيقى المتنوع، حيث تجمع بين الغناء الكلاسيكي والحديث.