خلال اللقاء التنويري بالمنتسبين الجدد:
وبعد افتتاح أقسام عالمية جديدة لأول مرة في الكويت:


ياسمين المسلم:  : دراسة الماجستير في ماسترخت الكويت تسير على رؤية خطى الكويت

 

الكويت – يو دبليو ان  – أكدت المدير التنفيذى لكلية ماسترخت ياسمين المسلم ان دراسة الماجستير في ماسترخت الكويت تسير على رؤية خطى الكويت 2035 التي تساهم في تطوير قدرات موظفي القطاع الحكومي وتمكينهم في مجالات العمل وكذلك في القطاع الخاص بما يخص مشاريعهم ومؤسساتهم لتقدمنا السريع باستخدام التحول الرقمي وبإدخال الذكاء الاصطناعي لخدمة الطلاب بالإضافة إلى الاقتصاد المعرفي والتنمية المستدامة بأحدث البرامج التعليمية الموجودة في أوروبا.

‏واشارت المسلم إلى التعاون مع جامعة ماسترخت لقبول خريجي الماجستير لدينا في برامج الدكتوراة
اضافة إلى الماجستير وهو ما يعتبر تطور كبير ونقلة نوعية بعد تخرج قرابة ١٧٠٠ طالب متواجدين في مختلف الدوائر الحكومية والخاصة وبعد قوة نجاح برامج ماجستير إدارة الأعمال،

جاء ذلك على هامش اللقاء التنويري السنوي الذي نظمته كلية ماسترخت لإدارة الأعمال مساء أمس الاثنين في فندق هوليداي إن السالمية بحضور دفعة جديدة من طلبة وطالبات الماجستير من أصحاب الخبرات المهنية المتعددة والمتنوعة وخريجي مختلف الجامعات المحلية والعالمية. وهو حدث يمثل امتدادا واستمرارا لنجاح الكلية في استقطاب تنوع فريد من الطلبة الذين تمتد خبراتهم من حديثي التخرج إلى 30 سنة في مختلف القطاعات والمستويات الوظيفية من الإدارة الوسطى والعليا.
 
بدوره اكد رئيس مجلس الأمناء لكلية ماسترخت خليل العبدالله على تحقيق الوعد بافتتاح القسم المطلوب من قِبل عدد كبير من الشباب وهو الاقتصاد الرقمي وايضاً ادارة الأعمال الدولية كما تم تخصيص إدارة رعاية صحية العام الماضي واعدا باضافة تخصصات جديدة وتطورات متقدمة كل عام متمنيا التوفيق لجميع الدارسين.

وخلال اللقاء التنويري تمت استضافة الطالبين القدامى دانة الغانم ووئام ابو رافح لعرض خبراتهما من دراسة الماستر وكيفية الاستفادة منها في تطوير الأداء الوظيفي والمهني.