Apple تطلق العرض الترويجي لمسلسل “The Morning Show” للموسم الثاني

Apple .. بعد الأحداث الدرامية للموسم الأول ، سيُعرض الموسم الثاني من المسلسل التنفيذي الشهير الذي أنتجته وبطولة جينيفر أنيستون وريس ويذرسبون للمرة الأولى على مستوى العالم يوم الجمعة ، 17 سبتمبر على Apple TV +.

كشفت Apple TV، اليوم عن المقطع الدعائي للموسم الثاني من المسلسل الدرامي الأصلي المشهور والحائز على جوائز من Apple “The Morning Show”. بطولة وإخراج تنفيذي من إنتاج جينيفر أنيستون وريس ويذرسبون ، سيبدأ الموسم الثاني المكون من 10 حلقات على مستوى العالم يوم الجمعة 17 سبتمبر 2021 على + Apple TV مع الحلقة الأولى ، تليها حلقة واحدة جديدة أسبوعيًا كل يوم جمعة.

بعد الأحداث المتفجرة للموسم الأول ، يجد الموسم الثاني فريق “The Morning Show” الخارج من حطام أفعال Alex (Aniston) و Bradley (Witherspoon) ، إلى UBA جديد وعالم متقلب ، حيث الهوية هي كل شيء و الهوة بين من نقدمه ومن نحن حقا تلعب دورها.

في الموسم الثاني ، يظهر فريق “The Morning Show” في Uba جديد وعالم في حالة تغير مستمر.

إلى جانب أنيستون وويذرسبون ، يضم الممثلون العائدون المرصع بالنجوم للموسم الثاني ستيف كاريل ، وبيلي كرودوب ، ومارك دوبلاس ، ونيستور كاربونيل ، وكارين بيتمان ، وبيل باولي ، وديسيان تيري ، وجانينا جافانكار ، وتوم إيروين ، ومارسيا جاي هاردن.

Apple تطلق العرض الترويجي لمسلسل “The Morning Show” للموسم الثاني

النجوم الجدد الذين ينضمون هذا الموسم هم غريتا لي في دور ستيلا باك ، عالم التكنولوجيا العبقري الذي انضم إلى فريق UBA التنفيذي ؛ Ruairi O’Connor بدور تاي فيتزجيرالد ، نجم YouTube ذكي وجذاب ؛ حسن منهاج بدور إريك نعماني ، عضو جديد في فريق “The Morning Show” ؛ هولاند تايلور الحائزة على جائزة إيمي بدور سيبيل ريتشاردز ، الرئيسة الذكية لمجلس إدارة UBA ؛ تارا كرسيان في دور جايل بيرمان ، منتج إخباري ؛ فاليريا غولينو بدور باولا لامبروشيني ، مخرجة أفلام وثائقية ؛ وجوليانا مارغوليس الحائزة على جائزة Emmy and SAG بدور Laura Peterson ، مذيعة أخبار UBA.

“The Morning Show” ، الذي طوره كيري إهرين ، الذي يعمل كمنتج عرض ومنتج تنفيذي ، أنتجه مايكل إلينبيرج من خلال Media Res ، التي تعمل أيضًا بمثابة الاستوديو ، جنبًا إلى جنب مع Aniston و Kristin Hahn من خلال Echo Films ؛ ويذرسبون ولورين نيوستادر من خلال Hello Sunshine ؛ وميمي ليدر ، التي أخرجت أيضًا عدة حلقات.

في موسمه الأول ، حصل أداء Crudup في دور Cory Ellison على جائزة Emmy Award لدعم الممثل في فئة دراما ، بالإضافة إلى جائزة Critics Choice Award. أداء أنيستون القوي حيث حصل أليكس ليفي على جائزة SAG للأداء المتميز لممثلة في مسلسل درامي. تلقى المسلسل أيضًا ترشيحات من جمعية نقاد التليفزيون لبرنامج جديد رائع وجائزة اختيار التلفزيون لأفضل دراما جديدة.

بث الموسم الأول الكامل من “The Morning Show” على + Apple TV

حول + Apple TV، يتوفرApple TV + على تطبيق Apple TV في أكثر من 100 دولة ومنطقة ، على أكثر من مليار شاشة ، بما في ذلك iPhone و iPad و Apple TV و Mac وأجهزة التلفزيون الذكية الشهيرة من Samsung و LG و Sony و VIZIO و TCL وغيرها ، Roku و أجهزة Amazon Fire TV و Chromecast مع Google TV و PlayStation و Xbox ، وعلى tv.apple.com مقابل 4.99 دولارًا شهريًا مع إصدار تجريبي مجاني لمدة سبعة أيام. لفترة محدودة ، يمكن للعملاء الذين يشترون وينشطون iPhone أو iPad أو Apple TV أو Mac أو iPod touch جديدًا الاستمتاع بثلاثة أشهر من Apple TV + مجانًا. *