حرص أحمد ياسر ريان، مهاجم الأهلي المعار لصفوف فريق ألتاي سبور التركي، على حضور مران الفريق الذي أقيم ظهر اليوم الاربعاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

 

كما حرص أحمد ريان، الذي قضى الموسم الحالي معارًا في صفوف فريق ألتاي سبور التركي، على التواجد في النادي ومساندة الفريق قبل السفر إلى المغرب؛ استعداداً لمواجهة فريق الوداد الرياضي المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم 30 مايوالجاري.

 

وقد حرص أيضآ بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق على عقد جلسة مع ريان، للاطمأن من خلاله عليه، فيما تمنى اللاعب التوفيق للفريق والعودة من المغرب باللقب الحادي عشر.

 

فيما عقد بيتسو موسيماني عقد محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الذي أقيم ظهر اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

 

وتحدث المدير الفني مع اللاعبين خلال المحاضرة عن العديد من الجوانب الفنية والتخططية المتعلقة بالاستعداد لمواجهة فريق الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

وشهد المران فقرة تدريبات بدنية تحت إشراف كابيللو رانجواجا مخطط الأحمال، قبل أن يخوض اللاعبون فقرات متنوعة؛ استعدادًا للمباراة.

 

وعلى جانب آخر، واصل أكرم توفيق وبدر بانون، لاعبا الفريق ، علي  أداء برنامجهما التأهيلي. حيث أدى «أكرم» بعض التدريبات العلاجية في أطار برنامجه للتعافي من جراحة الرباط الصليبي التي خضع لها في وقت سابق.. وخاض اللاعب فقرات بدنية في «الجيم» قبل أن يستكمل برنامجه بالجري حول ملعب التتش.

 

فيما واصل بدر بانون مدافع الفريق أداء برنامج التأهيل البدني لتجهيزه للمباريات، بعد التعافي من آثار الإصابة بفيروس كورونا ومضاعفاته.

 

وتطير بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى المغرب في الخامسة والنصف من مساء اليوم الأربعاء، استعدادا لمواجهة الوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

ويلتقي الأهلي مع الوداد المغربي في التاسعة مساء الاثنين المقبل على ملعب مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، حيث يسعى الأهلي إلى الفوز باللقب للمرة الحادية عشرة في تاريخه والثالثة على التوالي.

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق  GooglNews