عماد الوراقي (ولد في 29 أغسطس 1997 في مكناس ، بدولة المغرب) رجل أعمال مغربي، متخصص في التجارة الإلكترونية بالوطن العربي.

نشأة عماد الوراقي

وترعرع الوراقي، فى عائلة مغربية بسيطة بمدينة مكناس، ويعمل والدة إمام مسجد متقاعد، هو مؤسس ومالك ورئيس مجلس إدارة، مؤسس شركة Flutter wire LTD ، وتأتي رأسمالها 20000 £ وهي تقع في المملكة المتحدة البريطانية (لندن).

بداية الدراسة

وكانت بداية دراسته في مرحلة الابتدائية بـ مدرسة بن قدوش من ضواحي المدينة الحاجب ثم أكمل دراسته في مدرسة خصوصية للتسويق الإلكتروني ، ومن هنا بدأت مسيرته العملية في بيع وشراء منتجات التجميل واستطاع أن يؤسس شركة FLUTTER WIRE LTD ، بالولايات المتحدة البريطانية لندن في الولايات المتحدة لندن.

بداية العمل 

وجد عماد الوراقي، نفسة في مجال البنكي الإلكتروني وأنشأ منصة إلكترونية لإصدارالبطاقات البنكية الإفتراضية بـ لندن، وهي منصة خاصة في البطاقات الافتراضية تتيح للمستخدمين إصدار بطاقات MasterCard للمشتريات عبر الإنترنت. إنها منصة إلكترونية 100٪. حاليًا ، إصدار منصة حلول الدفع التي تساعد التجار في تلقي المدفوعات عن طريق البطاقات المصرفية.

نبذة تعريفية عن شركة FLUTTERWIRE LTD

تقدم شركة FLUTTERWIRE LTD، بطاقات مصرفية افتراضية مسبقة الدفع فيزا وماستركارد تسمح لك بالدفع مقابل السلع والخدمات على الإنترنت دون الكشف عن هويتك. وتعمل في جميع أنحاء العالم حتى تتمكن من شراء بطاقات افتراضية مسبقة الدفع, واستخدامها للدفع عبر الإنترنت على أي مواقع ويب تقبل بطاقات Mastercard أو Visa المدفوعة مسبقًا ، وتساعد البنوك والشركات على بناء حلول دفع آمنة وسلسة لعملائها من خلال تسهيل التبادل الأموال وتتميز من (تمويل ، خدمات مالية ، تسويق ، مدفوعات ، تطوير مواقع الويب).

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق  GooglNews