كشف مصدر داخل نادي الزمالك حقيقة رحيل أمير مرتضى منصور المشرف العام على الفريق عن الجهاز الفني القلعة البيضاء.

وقال المصدر، في تصريحات خاصة لـ “فيتو”، إن أمير مرتضى منصور قدم استقالته من منصب المشرف على الكرة بنادي الزمالك.

وأضاف المصدر أن أمير مرتضى منصور أبلغ لاعبي الفريق بعد المباراة بترك الأمر للإدارة.

وأكد المصدر أن الإدارة ستحسم ملف رحيل أمير مرتضى منصور غدا بالموافقة أو الرفض.

هل يرحل فيريرا عن الزمالك ؟

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك حقيقة رحيل جوسفالدو فيريرا عن تدريب القلعة البيضاء بعد الخسارة من الأهلي بثلاثية نظيفة في الدوري المصري.

وقال المصدر: إن هناك سيناريوهين سيتم الاستقرار على أحدهما اليوم الأحد، وسيعلن عنه المستشار مرتضى منصور.

ووجه المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك الدعوة، لمجلس إدارة القلعة البيضاء لعقد اجتماع طارئ في تمام الساعة الحادية عشرة مساء اليوم، لبحث مصير المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم البرتغالي فيريرا، قبل أن يتم تأجيل الاجتماع إلى الغد.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ “فيتو”: إن السيناريو الأول هو أن مجلس الإدارة استقر على توجيه الشكر لفيريرا المدير الفني للفريق ولكن القرار الرسمي سيحسمه مرتضى منصور في اجتماع مجلس الإدارة سواء باستمراره أو رحيله من خلال مجلس الإدارة.

وأضاف المصدر أن السيناريو الثاني هو تجديد الثقة في الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة جوسفالدو فيريرا بسبب الشرط الجزائي لعدم وجود سيولة كافية في النادي لدفع الأموال لفيريرا.

والسبب الثاني في تجديد الثقة بفيريرا هو أن الفريق أمامه مباريات قوية في دوري أبطال أفريقيا والحفاظ على استقرار الفريق هو أفضل قرار في الوقت الحالي.

ولكن القرار الرسمي والأخير سيحسمه مرتضى منصور في اجتماع مجلس الإدارة اليوم سواء باستمرار فيريرا أو رحيله.

القمة 125، وفاز الأهلي على الزمالك 0/3، مساء اليوم السبت، في المباراة التي أقيمت على إستاد القاهرة الدولي، ضمن لقاءات الجولة الرابعة عشر من الدوري المصري الممتاز.