نشرت الصفحة الرسمية للنادي الاهلي مساء اليوم الجمعة،  عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بيانآ موضحآ فيه رحيل اللاعب المغربي بدر بانون عن صفوف الفريق احترامآ لرغبة اللاعب في الاحتراف الخارجي .

 

وجاء البيان على النحو التالي ” كشف الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الاهلي عن موقف اللاعب بدر بانون بأنه اراد ان يعقد جلسة خاصة لمناقشة العرض المقدم له وانه يريد الذهاب للدوري القطري لظروف خاصة به ، وهو يقدر نوقف الاهلي معه ومساندته له في الفترة الماضية ” .

ثم اضاف عبد الحفيظ ” انه عقد جلسة مع اللاعب بصحبة المدير الفني ريكاردو سواريش لانه صاحب القرار في بقاء اللاعب او رحيلة وقد سأله المدير الفني عن اسباب رحيلة فذكر بانون انها ظروف خارج ارادته ، حدد سواريش ان اللاعب يرحل لوجهته المقبلة لعدم قدرة اللاعب على التأقلم بصفوف الفريق”.

 

واختتم مدير الكرة بالنادي الاهلي حديثة ” ان ملف اللاعب تم مناقشتة مع لجنة الكرة التي اقرت ايضآ رحيله لان اللاعب لايستطيع تقديم افضل ما لدية للفريق ، وتم تكليف امير توفيق بانهاء كافة الاجراءات مع نادي قطر القطري ، وان اللاعب قد غادر لقطر من اجل اجراء الكشف الطبي ” .

 

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره المقاولون العرب، غدًا السبت، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك في إطار مواجهات الجولة الـ21 من الدوري المصري الممتاز.

 

ويبحث فريق الأهلي عن تحقيق إنتصار جديد من أجل التمسك بالأمل في حصد لقب الدوري المصري الممتاز.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام المقاولون العرب

ومن المتوقع أن يبدأ الأهلي مباراته أمام المقاولون العرب بالتشكيل الآتي:

 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول- أيمن أشرف- محمد عبد المنعم- محمد هاني.

خط الوسط: حمدي فتحي- أليو ديانج- محمد فخري.

خط الهجوم: محمد مجدي أفشة- حسام حسن- أحمد عبد القادر.

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق  GooglNews