التشكيل المتوقع لمباراة ألمانيا وإسبانيا  في كأس العالم 2022،  يستعد منتخب ألمانيا لخوض ثاني مواجهاته في بطولة كأس العالم 2022، والتي ستجمع بينه وبين نظيره منتخب إسبانيا في قمة من العيار الثقيل، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات للمجموعة الخامسة لمسابقة كأس العالم.

ونستعرض لكم من خلال التقرير الآتي، التشكيل المتوقع لمباراة ألمانيا وإسبانيا في كأس العالم 2022 اليوم.

التشكيل المتوقع لقمة ألمانيا وإسبانيا اليوم في كأس العالم

التشكيل المتوقع لقمة ألمانيا وإسبانيا اليوم في كأس العالم، ومن المتوقع أن تشهد قمة الألمان والأسبان تشكيل من العيار الثقيل.

من المتوقع أن تتسلح الماكينات الألمانية بتشكيل مكون من:-

حراسة المرمى: مانويل نوير

خط الدفاع: ديفيد راوم – أنطونيو روديجر – بيلا كوتشاب – نيكلاس زوله

خط الوسط: ليون جوريتسكا – يوشوا كيميش

خط الهجوم: جمال موسيالا – إلكاي جوندوجان – سيرج جنابري – توماس مولر

ومن المتوقع أن يتسلح المنتخب الإسباني بقيادة انريكي بتشكيل مكون من:-

حراسة المرمى: أوناي سيمون

خط الدفاع: جوردي ألبا – إريك جارسيا – إيميريك لابورتي – سيزار أثبليكويتا

خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس – جافي – بيدري

خط الهجوم: داني أولمو – فيران توريس – ماركو أسينسيو

موعد مباراة ألمانيا وإسبانيا اليوم في كأس العالم

موعد مباراة  اليوم في كأس العالم، من المقرر أن تنطلق فعاليات اللقاء اليوم، في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشرة مساءاً بتوقيت أبو ظبي.

ملعب مباراة ألمانيا وإسبانيا اليوم في كأس العالم

ملعب مباراة ألمانيا وإسبانيا اليوم في كأس العالم، ومن المقرر أن يقام اللقاء اليوم، بملعب استاد البيت إحدى ملاعب قطر المستضيفة لفاعليات بطولة كأس العالم، وذلك بين المنتخبين ألمانيا وإسبانيا.

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وألمانيا اليوم في كأس العالم

القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا وإسبانيا اليوم في كأس العالم، من المقرر أن تنقل فعاليات اللقاء المرتقب اليوم بين المنتخبين، عبر شبكة قنوات بين سبورتس القطرية، الحاصلة على حقوق بث مباريات كأس العالم في افريقيا والشرق الأوسط، وذلك بالإضافة لقنوات الكأس الرياضية الحاصلة على حقوق البث أيضاً.

وبالتحديد سيتنقل فعاليات اللقاء عبر شاشة قناة بي إن سبورتس ماكس 1، وذلك بالإضافة قناتي الكأس الرياضية اكسترا الأولى والثانية.

والجدير بالذكر أن منتخبي ألمانيا وإسبانيا وقعا معاً، في المجموعة الخامسة من مجموعات مونديال قطر، وذلك برفقة كلا من منتخب اليابان وكوستاريكا.