القنوات الناقلة لمباراة السنغال وهولندا في كأس العالم 2022، يبحث الملايين من عشاق ومتابعي مونديال قطر، عن القنوات الناقلة لمباراة منتخب السنغال أمام نظيره منتخب هولندا، وذلك ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات لمسابقة كأس العالم “قطر 2022″، والتي هلت علينا مساء أمس بمواجهة نارية جمعت بين قطر والأكوادور بنفس المجموعة.

ونستعرض لكم لكم من خلال تقريرنا هذا، القنوات الناقلة لمباراة السنغال وهولندا في كأس العالم 2022، التي انطلقت لأول مرة من دولة قطر العربية.

موعد مباراة السنغال وهولندا في كأس العالم 2022

موعد مباراة السنغال وهولندا في كأس العالم 2022، من المقرر أن تنطلق صافرة اللقاء اليوم، في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة السنغال وهولندا في أولى جولات كأس العالم 2022

القنوات الناقلة لمباراة السنغال وهولندا في أولى جولات كأس العالم 2022، ومن المقرر أن تنقل فعاليات اللقاء المرتقب بين المنتخبين، عبر شبكة قنوات بين سبورتس القطرية، الحاصلة على حقوق بث مباريات بطولة كأس العالم، في أفريقيا والشرق الأوسط، وذلك بالإضافة لقنوات الكأس الرياضية التي أطلقت مجموعة قنوات اكسترا لنقل فعاليات بطولة كأس العالم.

وبالتحديد سيتم نقل فعاليات اللقاء المرتقب بين الكبيرين عبر شاشة قناة bein sports max hd 1، وذلك بالاضافة لشاشة قناتي AlKass Extra 1، و Alkass Extra 2.

ملعب مباراة السنغال وهولندا في أولى جولات كأس العالم 2022

ملعب مباراة السنغال وهولندا في أولى جولات كأس العالم 2022، من المقرر أن يقام اللقاء على ملعب استاد “الثمامة”، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات للمجموعة الأولى من مسابقة كأس العالم.

تشكيل السنغال المتوقع أمام هولندا في كأس العالم

ومن المتوقع أن يتسلح المنتخب السنغالي في مواجهة هولندا، بتشكيل مكون من:-

في حراسة المرمى: إدوارد ميندي.

في خط الدفاع: يوسف سابالي – خاليدو كوليبالي – بابي أبو سيسيه – ساليو سيس.

في خط الوسط: نامبليس ميندي – إدريسا جاي – بابي سار.

في خط الهجوم: إسماعيلا سار – بولاي ديا – بامبا ديانج.

تشكيل هولندا المتوقع أمام السنغال في كأس العالم

 ومن المتوقع أن يتسلح المنتخب الهولندي أمام السنغال بتشكيل مكون من:-

حراسة المرمى: ريميكو باسفير

خط الدفاع: جورين تيمبير، فريجيل فان دايك، ناثان آكي

خط الوسط: دالي بليند، فرينكي دي يونج، تيون كوومبميينيرز، جيرمي فريبمونج

الهجوم: كودي جاكبو، فينسنت يانسن، ستيفن بيرجفاين.

ويذكر أن منتخب السنغال وقع في المجموعة الأولى من مجموعات المونديال، وذلك برفقة كلاً من منتخب هولندا وقطر والأكوادور.

والجدير بالذكر أن مواجهة قطر والأكوادور التي كانت بنفس المجموعة، انتهت بسقوط المنتخب العنابي على يد الأكوادور، بهدفين نظيفين دون رد بأقدام اللاعب فالينسيا، ليتربع الأكوادور على عرش صدارة المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، ويتزيلها قطر بلا نقاط