القنوات الناقلة لمباراة الولايات المتحدة الأمريكية وويلز في كأس العالم 2022، يضرب منتخب الولايات المتحدة الأمريكية موعداً نارياً مع نظيره منتخب ويلز، وذلك في الجولة الأولى من دور المجموعات لمسابقة كأس العالم “قطر 2022″، والتي هلت علينا مساء أمس بمواجهة نارية جمعت بين قطر والأكوادور.

ونستعرض لكم لكم من خلال تقريرنا هذا، القنوات الناقلة لمباراة الولايات المتحدة الأمريكية وويلز في كأس العالم 2022، التي انطلقت لأول مرة من دولة قطر العربية.

ووقع منتخب الولايات المتحدة الأمريكي في المجموعة الثانية من مجموعات المونديال، وذلك برفقة كلاً من منتخب إيران وانجلترا وويلز.

موعد مباراة الولايات المتحدة الأمريكية وويلز في أولى جولات كأس العالم 2022

موعد مباراة الولايات المتحدة الأمريكية وويلز في أولى جولات كأس العالم 2022، من المقرر أن تنطلق صافرة اللقاء اليوم، في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشرة مساءاً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الولايات المتحدة الأمريكية وويلز في كأس العالم 2022

القنوات الناقلة لمباراة الولايات المتحدة وويلز في أولى جولات كأس العالم 2022، ومن المقرر أن تنقل فعاليات اللقاء المرتقب بين المنتخبين، عبر شبكة قنوات بين سبورتس القطرية، الحاصلة على حقوق بث مباريات بطولة كأس العالم، في أفريقيا والشرق الأوسط، وذلك بالإضافة لقنوات الكأس الرياضية التي أطلقت مجموعة قنوات اكسترا لنقل فعاليات بطولة كأس العالم.

وسيتم نقل فعاليات مباراة الولايات المتحدة الأمريكية وويلز بالتحديد، عبر شاشة قناة bein sports hd 1 max، وذلك بالإضافة لقناتي الكأس اكسترا الأولى والثانية.

ملعب مباراة الولايات المتحدة الأمريكية وويلز في أولى جولات كأس العالم 2022

ملعب مباراة الولايات المتحدة الأمريكية وويلز في أولى جولات كأس العالم 2022، من المقرر أن يقام اللقاء على ملعب استاد “الريان”، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات للمجموعة الثانية من مسابقة كأس العالم.

تشكيل ويلز المتوقع أمام الولايات المتحدة الأمريكية في كأس العالم

ومن المتوقع أن يتسلح المنتخب الويلزي في مواجهة الولايات المتحدة الأمريكية، بتشكيل مكون من:-

حراسة المرمى: داني وارد.

خط الدفاع: كابانجو، جو رودن، بن ديفيز، كونر روبيرتس.

خط الوسط: جو موريل، آرون رامسي، جوني ويليامز.

خط الهجوم: دانييل جيمس، جاريث بيل، برينان جونسون

تشكيل منتخب الولايات المتحدة الأمريكية المتوقع أمام ويلز في كأس العالم

 ومن المتوقع أن يتسلح المنتخب الأمريكي أمام 

ويلز بتشكيل مكون من:-

حراسة المرمى: مات تيرنر.

خط الدفاع: ديست، أرون لونج، ووكر زيمرمان، أنتوني روبنسون.

خط الوسط: آدامز، وست مكيني، آرنسون.

خط الهجوم: بوليسيتش، هاجي رايت، جيوفاني رينا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق  GooglNews