بث مباشر الاهلي وبالميراس البرازيلي في مونديال الأندية 2021 ، تقدم شبكة يو دبليو إن، بث مباشر حصريا لمباراة الاهلي المصري و بالميراس البرازيلي في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية الإمارات 2021 في دبي. وتقام المباراة في السادسة والنصف مساءا بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

مشاهدة الاهلي وبالميراس بث مباشر البرازيلي في مونديال الأندية 2021

شاهد مباراة الأهلي وبالميراس البرازيلي في مونديال الأندية ، تقدم بوابة الحالة الإخبارية، بث مباشر حصريا لمباراة الاهلي المصري وبالميراس البرازيلي، في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية الإمارات 2021 في دبي. وتقام المباراة في السادسة والنصف مساءا بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

مشوار الاهلي المصري في كأس العالم للأندية الإمارات 2021 

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي فوزًا تاريخيًا مستحقًا على نظيره مونتيري المكسيكي في مباراة الدور الثاني من النسخة رقم 18 من بطولة كأس العالم للأندية بالإمارات 2021 على ملعب آل نهيان.

وسجل الهدف التاريخي محمد هاني في الدقيقة 53 من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء مستغلاً الكرة العائدة من عرضية علي معلول والتي مرت من الجميع، لتجد هاني والذي أسكنها الشباك بقوة.

وبتلك النتيجة، ضرب الاهلي موعدًا ناريًا مع بالميراس البرازيلي في نصف النهائي يوم 8 الجاري على ملعب آل نهيان، لتتكرر مواجهة الفريقان والتي حدثت في النسخة السابقة وانتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، وحصد بطل إفريقيا المركز الثالث والميدالية البرونزية بركلات الترجيح.

وتأهل الأحمر للمرة الرابعة للمربع الذهبي والدور نصف النهائي كرقم قياسي تاريخي لأي نادي عربي وإفريقي، وأصبح النادي الأكثر مشاركة في تاريخ البطولة برصيد 16 مباراة في 7 مشاركات متفوقًا على أوكلاند سيتي النيوزيلاندي بفارق مباراة واحدة خلال 9 مشاركات.

بث مباشر الاهلي وبالميراس البرازيلي في نصف نهائي المونديال

بالميراس البرازيلي يستقبل صعود الأهلي بطريقته الخاصة 

عبرت الصفحة الرسمية للنادي البرازيلي، عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر، عن سعادتها وترحيبها بصعود النادي الأهلي المصري إلي نصف نهائي كأس العالم للأندية بعد تغلب علي فريق مونتيرى المكسيكي ، بهدف الجناح الأيمن محمد هاني، وسوف يلتقي الأهلي بنظيره بالميراس يوم الثلاثاء 8 نوفمبر القادم.

انضمام لاعبي الاهلي بعد مباراة نهائي كأس الأمم الأفريقية 

بعد حسم بطولة كأس الأمم الأفريقية وفوز السنغال بركلات الجزاء، سوف ينضم 6 لاعبين إلي الأهلي، صباح اليوم الاثنين، بالإمارات من أجل المشاركة أمام بالميراس البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية الإمارات 2021 الثلاثاء القادم، الأسماء:”أيمن أشرف، محمد الشناوي، حمدي فتحي، محمد شريف، عمرو السولية، محمد عبد المنعم”.

موعد مباراة الأهلي وبالميراس البرازيلي في كأس العالم للأندية

تبدأ مباراة الاهلي أمام بالميراس البرازيلي ، غدً الثلاثاء 8 فبراير، في تمام الساعه 06:30 مساءًا بتوقيت العاصمه المصرية القاهرة، 07:30 بتوقيت السعوديه، وسوف تذاع علي شبكة قنوات “أبو ظبي الرياضية 7” الإماراتية وشبكة قنوات SSC السعودية.

ملعب مباراة الاهلي وبالميراس البرازيلي في كأس العالم للأندية

يحتضن ملعب آل نهيان بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي، لقاء الأهلي وبالميراس البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية الإمارات 2021، غدً الثلاثاء 8 نوفمبر.

حكام مباراة الأهلي وبالميراس البرازيلي في كأس العالم للأندية

الاتحاد الدولى لكره القدم “فيفا”، أعلن عن حكام مباراه الاهلي وبالميراس البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأنديه.

طاقم التحكيم من دولة فرنسا:

  1. الدولي كليمان توربان.
  2. حكم ثاني نيكولا دانوس.
  3. حكم ثالث سيريل جرينجور.
  4. حكم رابع الكندي درو فيشر.
  5. يتواجد الفار الأسترالي أنطون شيشتينين.

تصريحات موسيماني عقب مباراة مونتيري المكسيكي 

أعرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني ، مدرب فريق الأهلي المصري ، عن سعادته بفوز فريقه على مونتيري المكسيكي في بداية مشواره بكأس العالم للأندية FIFA “الإمارات 2021” ، مؤكداً أن فريقه لا يعرف ذلك. مستحيل ، وقادر على تجاوز كل الظروف الصعبة التي أحاطت بمشاركته هذه المرة. في البطولة التي يحمل فيها الرقم القياسي لعدد المشاركات (16 مباراة).

وكان الأهلي قد نجح في الفوز بهدف واحد على مونتيري المكسيكي في ربع نهائي البطولة ، وتأهل لمواجهة البرازيلي بالميراس في المباراة المقررة الثلاثاء المقبل على استاد آل نهيان.

وقال موسيماني في المؤتمر الصحفي الذي عقده عقب اللقاء: لعبنا مباراة صعبة للغاية أمام فريق متمرس ، وكان له ميزة على الأهلي في مواجهاته السابقة بنفس البطولة ، فيما أضاع فريقنا 7 لاعبين أساسيين في البطولة المصرية. بالإضافة إلى عدد كبير من الإصابات. للاعبين الذين طاردوا لاعبين غير دوليين.

وعن المواجهة المرتقبة التي ستجمعه مع بالميراس ، أكد موسيماني أنها ستكون مباراة تكتيكية رفيعة المستوى ، آملا أن ينجح فريقه في تحقيق النصر كما فعل في المواجهة الأخيرة التي جمعتهم في النسخة الماضية. وفاز علية بركلات الترجيح.

بث مباشر الاهلي وبالميراس البرازيلي في كأس العالم

مشاهدة المباراة بث مباشر حصريا بين الأهلي المصري وبالميراس البرازيلي في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية الإمارات 2021 في دبي، وتقام المباراة في السادسة والنصف مساءا بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

مباشر حصريا للقاء الأهلي المصري وبالميراس البرازيلي في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية الإمارات 2021 في دبي، وتقام المباراة في السادسة والنصف مساءا بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

بث مباشر مباريات كاس العالم للاندية ، للقاء الأهلي المصري وبالميراس البرازيلي في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية الإمارات 2021 في دبي، وتقام المباراة في السادسة والنصف مساءا بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

شاهد لقاء الأهلي المصري ضد بالميراس البرازيلي بث مباشر

كأس العالم للأندية ، بث مباشر لمباراة الأهلي المصري وبالميراس البرازيلي في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية الإمارات 2021، وتقام المباراة في السادسة والنصف مساءا بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

موعد مباراة الأهلي وبالميراس في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية الإمارات 2021، وتقام المباراة في السادسة والنصف مساءا بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

موعد مباراة الأهلي وبالميراس البرازيلي القادم، في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية الإمارات 2021. وتقام المباراة في السادسة والنصف مساءا بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

القنوات الناقله المشفرة والمفتوحة لكأس العالم للأندية الإمارات على نايل سات

وبعد تعاقد شبكة قنوات بين سبورت القطرية لجميع حقوق بث لقاءات كأس العالم للأندية لم يمكن اذاعة اي مباراة على نايل سات، فباستثناء القنوات السابقة ذكرها. القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وبالميراس البرازيلي

تردد قنوات SSC السعودية؟

تتواجد قنوات SSC على القمر الصناعي عرب سات فقط، ويمكنك مشاهدتها من خلال التردد التالي.

تردد قنوات SSC على عرب سات
التردد: 12523.
الاستقطاب: أفقي.
معدل الترميز: 27500.
معامل تصحيح الخطأ: 4/3.

عاجل .. القنوات المفتوحه الناقله لمباراه الاهلي وبالميراس البرازيلي

أعلنت إدارة شبكة قنوات أبو ظبي الإماراتيه عن حصول القنوات علي حقوق بث مباراة الأهلي وبالميراس غدً في الجولة الثانية من بطولة كأس العالم للأندية لأنها تمتلك حقوق بث جميع مباريات البطولة. بث مباشر الأهلي وبالميراس.

  1. Abu Dhabi SD 1,2
  2. Abu Dhabi HD 1,2
  3. Abu Dhabi 1,2,3

مشاهده مباراه الأهلي وبالميراس اليوم، مشاهدة مباراة الأهلي وبالميراس اليوم بي ان سبورت، مشاهدة مباراة الأهلي ضد بالميراس، بث مباشر الاهلي وبالميراس كورة اون لاين، مشاهدة مباراة الأهلي وبالميراس لايف يوتيوب، مشاهده مباراه الأهلي وبالميراس الان، الأهلي وبالميراس مباشر، مبارة الأهلي وبالميراس مباشر، مشاهده مباراه الأهلي وبالميراس، مشاهدة مباراة الأهلي وبالميراس، مباراة الأهلي وبالميراس، مباراة الأهلي وبالميراس، مباراه الأهلي وبالميراس، لقاء الأهلي ضد بالميراس، القنوات الناقلة الأهلي وبالميراس، قناة مباراة الاهلي بالميراس، الأهلي اليوم، بث مباشر الأهلي اليوم، بالميراس البرازيلي.

مشاهده مباراة الأهلي المصري ضد بالميراس البرازيلي بث مباشر الآن