بث مباشر مباراة ألمانيا واليابان في كأس العالم 2022، يستعد منتخب ألمانيا لخوض أولى مواجهاته في بطولة كأس العالم 2022، والتي ستجمع بينه وبين نظيره منتخب اليابان، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات للمجموعة الخامسة لمسابقة كأس العالم.

ويقدم لكم من خلال التقرير الآتي، بث مباشر مباراة ألمانيا واليابان في كأس العالم 2022 اليوم.

بث مباشر مباراة ألمانيا واليابان في كأس العالم 2022

بث مباشر مباراة ألمانيا واليابان في كأس العالم 2022، يحرص موقعنا من خلال التقرير الآتي، على تقديم المتعة لجميع عشاق ومتابعي كرة القدم وبالتحديد مونديال قطر، حيث يقدم لكم موقعنا بث مباشر وحصري لكل أحداث المباراة المرتقبة بين منتخبي المانيا واليابان.

تشكيل مباراة ألمانيا واليابان في كأس العالم 2022

تشكيل مباراة ألمانيا واليابان في كأس العالم 2022، تشهد مباراة اليوم بين المنتخبين تشكيلاً نارياً من العيار الثقيل، حيث جاء كالتالي:-

أولاً: ألمانيا:-

حراسة المرمى: مانويل نوير.

الدفاع: دافيد راوم – أنطونيو روديجر – نيكولاس سولي – نيكو.

الوسط: جونجودان – جوشوا كيميتش – جمال موسيالا، هافيرتز.

الهجوم: – توماس مولر – سيرج جنابري.

ثانياً: اليابان:-

حراسة المرمى: جوندا.

خط الدفاع: ناجاتومو، يوشيدا، ايتاكور، ساكاي.

خط الوسط: إيندو، تاناكا، كامادا، إيتو.

خط الهجوم: كوبو، مايدا.

موعد مباراة اليابان وألمانيا اليوم في كأس العالم

موعد مباراة اليابان وألمانيا اليوم في كأس العالم، من المقرر أن تنطلق فعاليات اللقاء اليوم، في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت أبو ظبي.

ملعب مباراة اليابان وألمانيا اليوم في كأس العالم

ملعب مباراة اليابان وألمانيا اليوم في كأس العالم، ومن المقرر أن يقام اللقاء اليوم، بملعب استاد خليفة إحدى ملاعب قطر المستضيفة لفاعليات بطولة كأس العالم، وذلك بين المنتخبين اليابان وألمانيا.

القنوات الناقلة لمباراة اليابان وألمانيا اليوم في كأس العالم

القنوات الناقلة لمباراة اليابان وألمانيا اليوم في كأس العالم، من المقرر أن تنقل فعاليات اللقاء المرتقب اليوم بين المنتخبين، عبر شبكة قنوات بين سبورتس القطرية، الحاصلة على حقوق بث مباريات كأس العالم في افريقيا والشرق الأوسط، وذلك بالإضافة لقنوات الكأس الرياضية الحاصلة على حقوق البث أيضاً.

وبالتحديد سيتنقل فعاليات اللقاء عبر شاشة قناة بي إن سبورتس ماكس 2، وذلك بالإضافة لقناة الكأس الرياضية اكسترا.

معلق مباراة ألمانيا واليابان اليوم في كأس العالم

معلق مباراة ألمانيا واليابان اليوم في كأس العالم، وسيتولى اليوم مهمة التعليق على شاشة بي إن سبورتس المعلق الكبير رؤوف خليف.

والجدير بالذكر أن منتخب ألمانيا وقع برفقة منتخب اليابان، في المجموعة الخامسة من مجموعات مونديال قطر، وذلك برفقة كلا من منتخب إسبانيا وكوستاريكا .