تشكيل مباراة الأرجنتين والسعودية في كأس العالم 2022، يستعد منتخب الأرجنتين لخوض أولى مواجهاته في بطولة كأس العالم 2022، والتي ستجمع بينه وبين نظيره السعوديه، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لمسابقة كأس العالم.

ونستعرض لكم من خلال التقرير الآتي، تشكيل مباراة الأرجنتين والسعودية في كأس العالم 2022 اليوم.

تشكيل مباراة الأرجنتين والسعودية في كأس العالم 2022

تشكيل مباراة الأرجنتين والسعودية في كأس العالم 2022، تشهد مباراة اليوم بين المنتخبين تشكيلاً نارياً من العيار الثقيل، حيث جاء كالتالي:-

أولاً: الأرجنتين:-

في حراسة المرمى.. إيميليانو مارتينيز

وفي خط الدفاع.. ناهويل مولينا، كريستيان روميرو، اوتاميندي، تاليافيكو

وفي خط الوسط.. ديبول، باريديس، اليخاندرو جوميز

وفي خط الهجوم.. ليونيل ميسي، لوتارو، دي ماريا

ثانياً: السعودية:-

حراسة المرمى : محمد العويس

الدفاع : سعود عبد الحميد – حسان التمبكتي – علي البليهي – ياسر الشهراني

الوسط : عبد الإله المالكي – محمد كنو – سلمان الفرج

الهجوم : فيراس البريكان – سالم الدوسري – صالح الشهري.

موعد مباراة الأرجنتين والسعودية اليوم في كأس العالم

موعد مباراة الأرجنتين والسعودية اليوم في كأس العالم، من المقرر أن تنطلق فعاليات اللقاء اليوم، في تمام الساعة الثانية عشرة ظهراً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة الثانية ظهراً بتوقيت أبو ظبي.

ملعب مباراة الأرجنتين والسعودية اليوم في كأس العالم

ملعب مباراة الأرجنتين والسعودية اليوم في كأس العالم، ومن المقرر أن يقام اللقاء اليوم، بملعب استاد لوسيل إحدى ملاعب قطر المستضيفة لفاعليات بطولة كأس العالم، وذلك بين المنتخبين الأرجنتين والسعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين والسعودية اليوم في كأس العالم

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين والسعودية اليوم في كأس العالم، من المقرر أن تنقل فعاليات اللقاء المرتقب اليوم بين المنتخبين، عبر شبكة قنوات بين سبورتس القطرية، الحاصلة على حقوق بث مباريات كأس العالم في افريقيا والشرق الأوسط، وذلك بالإضافة لقنوات الكأس الرياضية الحاصلة على حقوق البث أيضاً.

وبالتحديد سيتنقل فعاليات اللقاء عبر شاشة قناة بي إن سبورتس ماكس 1، وذلك بالإضافة قناتي الكأس الرياضية اكسترا الأولى والثانية.

معلقي مباراة الأرجنتين والسعودية اليوم في كأس العالم

معلقي مباراة الأرجنتين والسعودية اليوم في كأس العالم، وسيتولى اليوم مهمة التعليق ثلاثة من كبار المعلقين، حيث يقوم بالتعليق على شاشة بي إن سبورتس المعلق حسن العيدروس، بالإضافة لمشاري القرني وخليل البلوشي على قناتي الكأس.

 

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق  GooglNews