تشكيل مباراة البرازيل وصربيا في كأس العالم 2022،  يستعد منتخب البرازيل لخوض أولى مواجهاته في بطولة كأس العالم 2022، والتي ستجمع بينه وبين نظيره منتخب صربيا، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات للمجموعة السابعة لمسابقة كأس العالم.

ونستعرض لكم من خلال التقرير الآتي، تشكيل مباراة البرازيل وصربيا في كأس العالم 2022 اليوم.

تشكيل مباراة البرازيل وصربيا في كأس العالم 2022

تشكيل مباراة البرازيل وصربيا في كأس العالم 2022، تشهد مباراة اليوم بين المنتخبين تشكيلاً نارياً من العيار الثقيل، حيث جاء كالتالي:-

أولاً: البرازيل:-

حراسة المرمى:- أليسون بيكر.

خط الدفاع:- أليكس ساندرو، تياجو سيلفا، ماركينيوس، دانيلو.

خط الوسط:- فيسينوس جونيور، كاسيميرو، لوكاس باكيتا.

وفي الهجوم:- نيمار، ريتشارليسون، رافينيا.

ثانياً: صربيا:-

حراسة المرمى:- سيرجي ميلينكوفيتش 

خط الدفاع:- نيمانيا غوديل، ساسا لوكيتش، نيكولا ميلينكوفيتش، سيرجي سافيتش 

خط الوسط:- الكسندر ميتروفيتش، فيليب ملادينتوفيتش، ستراهينيا بافلوفيتش، زيفكوفيتش 

وفي الهجوم:- تاديتش، ميتروفيتش 

موعد مباراة البرازيل وصربيا اليوم في كأس العالم

موعد مباراة البرازيل وصربيا اليوم في كأس العالم، من المقرر أن تنطلق فعاليات اللقاء اليوم، في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشرة مساءاً بتوقيت أبو ظبي.

ملعب مباراة البرازيل وصربيا اليوم في كأس العالم

ملعب مباراة البرازيل وصربيا اليوم في كأس العالم، ومن المقرر أن يقام اللقاء اليوم، بملعب استاد لوسيل إحدى ملاعب قطر المستضيفة لفاعليات بطولة كأس العالم، وذلك بين المنتخبين البرازيل وصربيا.

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وصربيا اليوم في كأس العالم

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وصربيا اليوم في كأس العالم، من المقرر أن تنقل فعاليات اللقاء المرتقب اليوم بين المنتخبين، عبر شبكة قنوات بين سبورتس القطرية، الحاصلة على حقوق بث مباريات كأس العالم في افريقيا والشرق الأوسط، وذلك بالإضافة لقنوات الكأس الرياضية الحاصلة على حقوق البث أيضاً.

وبالتحديد سيتنقل فعاليات اللقاء عبر شاشة قناة بي إن سبورتس ماكس 2، وذلك بالإضافة قناتي الكأس الرياضية اكسترا الأولى والثانية.

معلق مباراة البرازيل وصربيا اليوم في كأس العالم

معلق مباراة البرازيل وصربيا اليوم في كأس العالم، وسيتولى اليوم مهمة التعليق شاشة بي إن سبورتس المعلق الكبير حفيظ دراجي، وذلك بجانب كلا من مشاري القرني وأحمد الطيب على قناتي الكأس اكسترا.

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق  GooglNews